كلوب يسخر من اعتراف لجنة الحكام بظلم ليفربول

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-01 13:05
الألماني يورغن كلوب المدير الفني لنادي ليفربول (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سخر الألماني يورغن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، من اعتراف لجنة التحكيم بتعرض "الريدز" لظلم تحكيمي، في مواجهة توتنهام هوتسبير بالدوري الإنجليزي الممتاز، معبرًا في الوقت ذاته عن غضبه من الأخطاء التحكيمية المرتكبة، مؤكدًا أنّ قرارات الحكم سيمون هوبر كانت ظالمة.

وشهدت مباراة التي هُزم فيها ليفربول من توتنهام (2-1) 10 بطاقات صفراء (5 لتوتنهام، 5 لليفربول) وبطاقتين حمراوين من نصيب كورتيس جونز وديوغو جوتا، كما أُلغي هدف صحيح للكولومبي لويس دياز.

وقال يورغن كلوب في تصريحات لـ"سكاي سبورتس" البريطانية: "لم أكن فخورًا بالفريق أكثر من مباراتنا هذه، لم أرَ مطلقًا مباراة مثل هذه مع الظروف الأكثر ظلمًا والقرارات المجنونة".

وأضاف المدرب الألماني: "بصراحة لم أفهم الطرد الأول لكورتيس جونز لم أفهمه، لقد وضع رجله على الكرة ومن ثم تدحرجت، لم يتعمد أبدًا الإيذاء، يبدو الأمر مختلفًا بالحركة البطيئة، إنه يضغط على الكرة بأقصى سرعة ويمررها فوقها، إنه قرار مؤسف".

وواصل: "البطاقة الصفراء الأولى لجوتا لم تكن صحيحة، لقد ادّعى أودوجي السقوط وضرب نفسه ليسقط، كذلك الهدف الذي سجله لويس دياز، لم يكن تسللًا أبدًا، لم يرسموا الخطوط بطريقة صحيحة".

وتابع عن الهدف الملغي الذي أقرت لجنة الحكام برابطة الدوري الإنجليزي أنّه صحيحًا بالفعل: "الكرة كانت بين ساقي محمد صلاح، لقد رسموا الخط بشكل خاطئ ولم يحكموا على اللحظة التي مرر فيها مو الكرة بشكل صحيح.. من الصعب جدًا التعامل معها، بالفعل لم يفعلوا ذلك عن قصد، ولكن الأخطاء ما زال تحدث".

وحول بيان رابطة الحكام، أسهب كلوب: "كيف يساعدنا ذلك البيان؟ بالتأكيد لن يضيف لنا أي شيء، ولن يعيد لنا نقاط المباراة"، مُضيفًا: "هل حصل وولفرهامبتون على نقاط مباراته رغم تسجيله هدفًا صحيحًا في مانشستر يونايتد، لن يفيدنا هذا البيان نهائيًا، ولن نحصل على نقاط المباراة".

واستكمل: "لا أحد يتوقع اتخاذ قرارات صحيحة بنسبة 100% على أرض الملعب، لكن أعتقد أننا جميعًا اعتقدنا أنه عندما تم استخدام تقنية VAR، فإنها قد تجعل الأمور أسهل.. أنا لا أعرف لماذا الأمر عكسي؟ هل الأشخاص في تقنية الفيديو يتعرضون لضغوط كبيرة؟ اليوم تم اتخاذ القرار بسرعة كبيرة، على ما أعتقد، من أجل هذا الهدف؟.. هذا القرار غير زخم المباراة".

واستنكر البطاقات الصفراء العديدة في المباراة، وقال: "ليس الهدف والطرد فقط، كان هُناك العديد من القرارات الأخرى، لقد حصل محمد صلاح على بطاقة صفراء لمجرد ارتكابه خطأ، لا أفهم أبدًا أيّ خطأ في ذلك.. ليس لديّ تفسير للعديد من الأشياء في المباراة".

وختم تصريحاته بالحديث عن هدف الكاميروني جويل ماتيب في مرماه والذي جاء في الدقيقة 90، ليتلقى فريقه الهزيمة وهو بـ8 لاعبين: "يبدو الأمر إلى حد ما مثل القدر أو كان على شخص ما أن يضع قدمه هناك، علينا ألا ننسى أنّ جويل دافع بشكل رائع اليوم، لقد وضع قدمه في المرمى، وأعتقد أنّ هناك أشياء أسوأ في الحياة، وفي النهاية هكذا هي الأمور".

شارك: