كلوب يحدد الهدف القادم لليفربول بعد سباعية يونايتد

2023-03-06 10:56
الألماني يورغن كلوب سعيد بفوز ليفربول التاريخي على مانشستر يونايتد بنتيجة 7-0 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أبدى الألماني يورغن كلوب، مدرب نادي ليفربول سعادته بفوز فريقه التاريخي على ضيفه مانشستر يونايتد بسباعية نظيفة الأحد ضمن منافسات المرحلة السادسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز، مؤكدًا أن هدف الريدز هو مواصلة تحقيق النتائج الإيجابية لانتزاع مركز مؤهل للمشاركة في دوري أبطال أوروبا.

وقال مدرب الريدز بعد نهاية اللقاء: "لا كلمات تصف ما تحقق في هذه الأمسية. إنه انتصار رائع وثلاث نقاط قيّمة. كنّا نتوق لخوض مباراة كهذه"، قبل أن يحلل الفوز التاريخي بقوله: "في الشوط الأول لم تسر الأمور على ما يرام، ولكن نجحنا في خطف هدف التقدم، لكن في الشوط الثاني تغيرت الأمور لمصلحتنا. كان اللاعبون في أوج العطاء وقدمنا شوطًا ثانيًا باهرًا".

وتحدث عن الأهداف القادمة للفريق في الفترة المقبلة، قائلًا: "تبقت 14 مباراة وكل نقطة مهمة بالنسبة لنا. اليوم حصلنا على الدفعة التي نحتاجها في الاتجاه الصحيح باقترابنا أكثر من رباعي المقدمة. لن نستسلم وسنستمر على هذا النهج حتى نبلغ مبتغانا بالوصول إلى المراكز المؤهلة لدوري الأبطال. نعرف أن المهمة لن تكون سهلة؛ لكننا برهنّا على أنّ ليفربول لا يزال قادرًا على تقديم مستويات مميزة وأظهرنا الليلة ما يمكننا فعله".

وأنعش ليفربول آماله في حجز أحد المراكز الأربعة الأولى المؤهلة إلى دوري أبطال أوروبا، بعد أن رفع رصيده إلى 42 نقطة في المركز الخامس، بفارق 3 نقاط عن توتنهام الرابع.

وعانى "الريدز" من سلسلة من النتائج السلبية في الموسم الحالي؛ جعلته يتأخر في سلم ترتيب البريميرليغ" كما أخفق في الحفاظ على لقبيه؛ بطلًا لكأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة "كأس كاراباو"، وبطلًا لكأس الاتحاد الإنجليزي، قبل أن يسجّل استفاقة ملحوظة في الجولات الأخيرة من الدوري.

وعلى الصعيد الأوروبي، تجرّع الفريق خسارة ثقيلة (2-5) على يد ريال مدريد الإسباني، في المباراة التي جمعت الفريقين في ملعب الأنفيلد بذهاب الدور ثمن النهائي لمسابقة دوري أبطال أوروبا، في انتظار خوض مباراة العودة منتصف شهر مارس/ آذار المقبل.

شارك: