"كلنا الأسطورة سلمان الفرج".. جماهير الهلال تدعم قائد الزعيم

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-27 16:54
قائد نادي الهلال السعودي سلمان الفرج (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

شهدت الساعات القليلة الماضية عبر منصات التواصل الاجتماعي، دعم العديد من جماهير نادي الهلال السعودي لقائد الفريق، سلمان الفرج، بعد أن وُجهت له أصابع الاتهام لما يحدث حاليًا داخل النادي العاصمي، بالرغم من قلة مشاركات اللاعب وعودته من الإصابة مؤخرًا.

وبدأ الأمر عندما كتب الإعلامي السعودي، أحمد الفهيد، تغريدة عبر حسابه الشخصي على منصة "إكس" (تويتر سابقًا)، أشار فيها إلى السبب الرئيسي وراء ظهور بعض المشاكل في الأندية خلال الفترة الأخيرة بشكل مفاجئ، وبأسلوب غامض ووجه أصابع الاتهام إلى بعض النجوم الكبار بافتعال الأزمات للتخريب على زملائهم داخل الفريق.

وقال الفهيد: "اللاعبون المتقدمون في العمر، الذين فقدوا جزءًا من قوتهم البدنية وتأثيرهم الفني"، وفسر البعض كلمات الإعلامي الهلالي إنه يقصد سلمان الفرج متوسط ميدان أزرق العاصمة.

وأردف الإعلامي السعودي: "افهم تمامًا حرصكم على البقاء في الملاعب أطول وقت ممكن، الرواتب الضخمة والمكافآت الكبيرة لا يسهل على الإنسان تركها بسهولة، والتنازل عنها للاعب آخر"، وتابع: "لا بأس حلال عليكم، لكن لا تخرّبون! اتركوا فرقكم تلعب بسلام، وتوقفوا عن التحريض و(ابتكار) المشاكل، هذه نصيحة لكل اللاعبين المشاكسين القريبين من الاعتزال".

وبعد تغريدات الفهيد، انطلق بشكل مُفاجئ على نفس المنصة "هاشتاق" تحت عنوان "طرد الفرج مطلب جماهيري"، حيث أكد بعض الهلاليين أنه حضر في قائمة "المحتوى الرائج" بسبب دفع الأموال من كارهي اللاعب لشن حملة ممنهجة لتحطيمه.

وجاءت سريعًا "انتفاضة" جماهير الهلال بهاشتاق معاكس باسم "كلنا الأسطورة سلمان الفرج"، وغمر مشجعو "الزعيم" اللاعب بعبارات الحب والتقدير لما قدمه للنادي خلال مسيرته، مؤكدين تمسكهم بنجمهم المحبوب، واعتراضهم على الآراء التي تحمله مسؤولية بعض تعثرات فريقه.

وكان الهلال قد تعادل في آخر مباراتين، بنتيجة (1-1) أمام نافباخور الأوزبكي ببطولة دوري أبطال آسيا، ثم بالنتيجة ذاتها أمام ضمك، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين "دوري روشن".

ويحتل الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب دوري روشن السعودي، برصيد 17 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد صاحب الصدارة، بعد مرور 7 جولات من عمر المسابقة المحلية.

يُذكر أن الفرج، صاحب الـ34 عامًا، تعرض لإصابات عديدة خلال الفترة الماضية، جعلت مشاركاته قليلة مع "الزعيم"، وخلال هذا الموسم، ظهر لاعب الوسط 3 مرات بمسابقة دوري روشن، لعب فيها 17 دقيقة فقط، علمًا أن عقده الحالي مع الهلال ينتهي عام 2025.

شارك: