كلمات مؤثرة من كاريلو بعد رحيله عن الهلال السعودي

تحديثات مباشرة
Off
2023-08-14 10:10
البيروفي أندريه كاريلو المحترف السابق لنادي الهلال السعودي (Twitter/ Al Hilal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي البيروفي، أندريه كاريلو، أنه سيبقى دائمًا مُنتميًا لنادي الهلال السعودي، رغم رحيله رسميًا إلى القادسية، مُعربًا عن اعتزازه بمسيرته الحافلة مع "الزعيم"، التي حقق من خلالها العديد من الألقاب على مدار 5 سنوات.

وحرص كاريلو على وداع الهلاليين بعد إعلان انتقاله إلى نادي القادسية، وقال عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام": "اليوم أقول وداعًا لحبيبي الكبير الهلال، لم أتخيل أبدًا أن أحب هذا النادي كثيرًا، لقد قضيت معه أفضل سنوات في مسيرتي الاحترافية، شكرًا لكم".

وأضاف اللاعب: "شكرًا لرئيس الهلال فهد بن نافل على كل ما قدمته لنا، وفهد المفرج على رعايتك لي ولعائلتي، لقد كنت وستكون مهمًا جدًا بالنسبة لي، قضيت مع هذا النادي 5 سنوات من الشغف والنجاح والاستمتاع بكل لحظة"، واختتم قائلًا: "لقد كان لي الفخر باللعب في أفضل نادٍ في آسيا، سأكون هلاليًا إلى الأبد".

وأنهى النجم البيروفي إجراءات انضمامه إلى القادسية بعد خوضه مباراة النصر في نهائي البطولة العربية للأندية "كأس الملك سلمان"، والتي انتهت بخسارة الهلال بنتيجة (2-1)، أمسية السبت 12 أغسطس/ آب.

ونشر حساب القادسية الرسمي عبر موقع "تويتر" تغريدة جاء فيها: "ترى صدق الخَــبــر يا أهل الخُــبــر"، مع صورة "الأفعى" التي يُوصف بها كاريلو دائمًا من مُحبيه وعشاقه؛ كونه يلدغ المنافسين بتمريراته الساحرة ومراوغاته البارعة على المستطيل الأخضر.

وسينضم كاريلو إلى زميله السابق، الأرجنتيني لوسيانو فييتو، الذي انتقل إلى القادسية، وسيخوض معه منافسات دوري الدرجة الأولى السعودي "دوري يلو"، خلال الموسم الجديد 2023-24.

أبرز أرقام أندريه كاريلو مع الهلال السعودي

يُعتبر كاريلو، صاحب الـ32 عامًا، من أبرز لاعبي الهلال خلال السنوات الماضية؛ إذ تمكن من حجز مكانة أساسية له في صفوف فريقه، وأسهم في حصول "الزعيم" على الدوري السعودي للمحترفين 3 مرات، ودوري أبطال آسيا مرتين، وكأس الملك مرتين، وكأس السوبر السعودي مرتين.

وبدأ اللاعب مسيرته الكروية مع أليانزا ليما البيروفي في عام 2009، وبعد ذلك بعامين غادر إلى البرتغال لمتابعة مسيرته الكروية مع سبورتينغ لشبونة، ثم بنفيكا، وبعدها قضى فترة وجيزة في الدوري الإنجليزي الممتاز بقميص واتفورد، قبل أن يحط الرحال في الهلال.

وقد شارك كاريلو مع الفريق الأزرق في 188 مباراة عبر جميع المسابقات، وأحرز 29 هدفًا، وقدّم 34 تمريرة حاسمة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: