كشف 3 حقائق.. التونسي وهبي الخزري يُكذّب الصحافة الفرنسية

2022-06-02 00:51
التونسي وهبي الخرزي لاعب فريق سانت إيتيان الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كذّب مهاجم فريق سانت إيتيان الفرنسي، النجم التونسي وهبي الخزري، تقارير صحفية فرنسية انتشرت يوم الأربعاء 1 يونيو/ حزيران، جاء فيها أنه طالب مجلس إدارة فريقه بتحديد قيمة المنحة التي سيحصل عليها رفقة زملائه في حال نجاحهم في ضمان بقاء الفريق في دوري الدرجة الأولى.

وزعمت صحيفة ليكيب الفرنسية، أن احتفال الخزري بعيد ميلاده يوم 3 مارس/ آذار الماضي، شهد إصابة زميله في الفريق رومان حمومة على مستوى معصم اليد في أثناء لعبه "البولينغ" مع زملائه، وهو ما تسبب في ابتعاده عن 7 مباريات رسمية وحاسمة في مشوار الفريق في بطولة الدوري.

وقال الخزري في تصريحات لإذاعة "RMC": "صحيح أنه بوصفي قائداً للفريق، طلب مني رفاقي في الفريق التوجه إلى مجلس إدارة النادي لتحديد مكافأة ضمان البقاء في حال نجاحنا في الحفاظ على مكاننا بين الكبار، ولكن ردي كان واضحا؛ لقد أعلمتهم أنه غير معقول الخوض في الأمور المالية ونحن نحتل المراكز الأخيرة قبل خوض مواجهة الجولة الـ38 (الأخيرة) أمام نانت والتي أقيمت يوم 21 مايو/ أيار الماضي وانتهت على نتيجة التعادل 1-1". 

وأضاف الخزري (31 عاما): "توجهت للمدير العام للفريق، لويك بيران، للبحث عن إمكانية تقديم مكافأة خاصة للنسوة اللاتي يغسلن الملابس والمُدلّكين والأطباء وبقية العاملين في النادي، لكن صحيفة ليكيب قالت إنني تحدثت معه لطلب المال لي وللاعبين!".

وتابع الخزري في حديثه مع النجم السابق لمنتخب فرنسا، جيروم روتين، الذي يشتغل بالقناة الفرنسية: "الصحيفة المذكورة تقول إن إدارة النادي هي من فكّرت في مكافأة العاملين، في حين أن الحقيقة هي أنني من كان وراء تلك المبادرة".

وختم الخزري حديثه بالتعليق حول ما كُتب عن إصابة زميله في الفريق رومان حمومة، قائلا: "صحيفة ليكيب قالت إن رومان تعرض لإصابة في حفل عيد ميلادي في مارس، لكن ذلك غير صحيح، لقد تعرض اللاعب للإصابة قبل ذلك وتحديدا خلال مباراة ستراسبورغ".

يُذكر أن اللاعب الدولي التونسي، يستعد لمغادرة فريق سانت إيتيان الفرنسي، بسبب عدم التوصل لاتفاق على تجديد عقده مع الفريق الذي ينتهي يوم 30 يونيو المقبل.

ووفقا للمعلومات التي حصل عليها موقع winwin، فقد تلقَّى الخزري، مهاجم منتخب نسور قرطاج، عدة عروض من أندية تركية وفرنسية وسعودية ترغب في التعاقد معه، وأبرزها ليل ومونبلييه وأولمبيك ليون الفرنسية.

شارك: