كريم بنزيما: قرار مبابي بتجديد عقده لن يؤثر في صداقتنا

2022-05-29 19:00
الفرنسيان كريم بنزيما وزميله في المنتخب الفرنسي كيليان مبابي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أدلى الفرنسي كريم بنزيما، نجم ريال مدريد الإسباني، بتصريحه الأول بخصوص قرار مواطنه كيليان مبابي بتجديد عقده مع باريس سان جيرمان الفرنسي وعدم الانضمام إلى النادي الملكي.

وأعلن نادي العاصمة الفرنسية، السبت الماضي 22 مايو/أيار، عن تجديد عقد مبابي لمدة 3 مواسم ليستمر مع الفريق حتى عام 2025، بعد أن كان قاب قوسين أو أدنى من الانضمام إلى ريال مدريد في صفقة انتقال حر.

وعلى الرغم من الرسائل المشفرة التي أرسلها بنزيما لمبابي عبر وسائل التواصل الاجتماعي، من خلال صورته الشهيرة وهو يشير إلى شعار ريال مدريد، إلا أن اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا لم يُعطِ أيّ تصريحات رسمية تعليقًا على قرار زميله في منتخب فرنسا.

وفي أول تعليق له على موضوع تجديد مبابي لعقده مع باريس سان جيرمان، قال بنزيما لبرنامج telefoot الفرنسي الشهير: "كنت أتمنى أن يحقق حلمه باللعب لريال مدريد؛ لكن علينا احترام قراره".

تصريح بنزيما بخصوص تجديد كيليان مبابي لعقده مع باريس سان جيرمان
 

وأضاف قائد ريال مدريد: "سنستمتع باللعب معًا في المنتخب فكل شخص يتخذ قراراته وله مسؤولياته، ريال مدريد هو ريال مدريد وأنا لا أشعر بخيبة أمل، نحن أصدقاء جيدون وقراره لن يؤثر في علاقتنا".

يُذكَر أن بنزيما توج مع ريال مدريد بلقب دوري أبطال أوروبا للمرة الرابعة عشرة في تاريخ النادي الملكي بعد فوزه في النهائي على ليفربول الإنجليزي 1-0 سجله البرازيلي فينيسيوس جونيور، السبت 28 مايو/أيار.

شارك: