كريستيانو رونالدو وأسطورة التنس يفتتحان مطعمًا في أبو ظبي

تحديثات مباشرة
Off
2024-03-29 13:25
البرتغالي كريستيانو رونالدو يعيش آخر مراحل مسيرته الأسطورية (X/Cristiano)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم النصر السعودي، لاقتحام على الاستثمار في مجال الطعام بالعاصمة الإماراتية أبو ظبي.

وحسب مصادر صحفية، فإن رونالدو البالغ من العمر 39 عامًا، على بعد أيام فقط من افتتاح مطعمه الجديد (TOTÓ)، كأحد أحدث المطاعم الإيطالية التي تقدم وجبات شهيرة في أبو ظبي بالإمارات.

ويملك كريستيانو رونالدو شريكًا مثيرًا للإعجاب في مطعمه الجديد، وهو صديقه الإسباني المقرب رافاييل نادال أحد أشهر أساطير لعبة التنس، والفائز بالبطولات الكبرى في 22 مناسبة مختلفة.

وحرص "صاروخ ماديرا" على التعاقد مع أشهر الطهاة في العالم، لتقديم وجبات مثيرة للإعجاب خاصة على صعيد البيتزا واللحوم والأسماك.

ومن المنتظر أن يفتح مطعم رونالدو الجديد أبوابه بصورة رسمية أمام الجمهور في الأول من أبريل/ نيسان القادم، أي بعد ثلاثة أيام من الآن، بحيث يتخذ من ممشى السعديات وهو مجمع للشقق الفاخرة والمطاعم المثيرة على شاطئ البحر، مقرًا له في أبو ظبي.

كريستيانو رونالدو يستعد لما بعد كرة القدم

ويرى الكثيرون أن ارتفاع نشاط كريستيانو رونالدو في الاستثمارات المختلفة، يأتي في إطار التحضير لحقبة ما بعد اعتزال كرة القدم.

وسبق لرونالدو الإعلان عن إطلاق تطبيقه الخاص لحياة صحية أفضل، وهو التطبيق الذي سيمنح الجماهير فرصة الاستفادة من تجربة اللاعب البرتغالي المخضرم خاصة على صعيد التدريبات وتناول الوجبات الصحية المختلفة.

ويملك رونالدو العديد من الاستثمارات التي بات ينافس بها أشهر رجال الأعمال في العالم، بعد إطلاق مجموعاته الخاصة (CR7) في مجالات العطور والفنادق والملابس، إلى جانب امتلاكه صالة (CR7) للرياضة واللياقة البدنية.

ويعد رونالدو من أبرز أساطير كرة القدم على مر التاريخ، حيث قدم إلى جانب ليونيل ميسي حالة تنافسية لن تتكرر على مدار العقد الأخير، كما لعب في صفوف أشهر الأندية على الإطلاق يتقدمها ريال مدريد ومانشستر يونايتد ويوفنتوس، خاض خلالها 1001 مباراة أحرز عبرها 745 هدفًا مع تقديم 236 تمريرة حاسمة.

جدير بالذكر أن النجم البرتغالي فاجأ العالم بالانتقال إلى صفوف النصر السعودي، ليساعد العديد من نجوم العالم على الالتحاق بمنافسات دوري روشن، ومنذ ذلك الوقت خاض مع فريقه 52 مواجهة أحرز خلالها 44 هدفًا مع تقديم 13 تمريرة حاسمة.

شارك: