كريستيانو رونالدو رجل مباراة الجزائر وتوغو!

تحديثات مباشرة
Off
2024-01-07 11:50
من مباراة الجزائر وتوغو الودية (Facebook/FAF)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

خطف الصحفي التوغولي عبد الغفار كوندو الأنظار من الجميع في مباراة الجزائر وتوغو الودية، عندما بث المباراة عبر صفحته في فيسبوك، ليتلقى بذلك الإشادة من الجماهير الجزائرية التي وصفته بأنه أفضل من النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو ورجل المباراة و"GOAT"، بعدما أنقذهم من المأزق الذي كانوا فيه، وأتاح لهم متابعة المواجهة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

وكان جمال بلماضي، مدرب منتخب "الخضر"، قد طلب من منظمي اللقاء الودي الذي فاز فيه فريقه بنتيجة (3-0) عدم بثه عبر التلفاز لفرض السرية على تحضيرات محاربي الصحراء لكأس أمم أفريقيا.

وكشف الصحفي عبد الغفار كوندو تفاصيل وكواليس بثه مباراة الجزائر وتوغو عبر صفحته في فيسبوك، وذلك بقوله في مقابلة مع موقع "DZ FOOT" الجزائري الناطق بالفرنسية: "اسمي عبد الغفار كوندو، أنا صحفي توغولي ولدي صفحة في فيسبوك اسمها أخبار الرياضة العالمية، والتي بثت مباراة الجزائر وتوغو".

وأوضح الصحفي التوغولي أنه لم يتوقع أن يتابع مباراة الجزائر وتوغو كل هذا العدد من المشاهدين عبر صفحته، قائلًا: "لا لم أتوقع حدوث هذا الأمر، في توغو لا أحد يبحث عن الروابط، الجزائريون مهووسون بكرة القدم، هذا أمر مبالغ فيه".

وأشار عبد الغفار في تصريحاته إلى تلقيه الكثير من الإشادة والثناء من الجماهير الجزائرية، وذلك بالقول: "الآن، أنا أتلقى آلاف رسائل الشكر، الناس يكتبون لي أنت تتفوق على كريستيانو، أنت GOAT ورجل المباراة، يجب تعيينك على رأس التلفزيون الجزائري".

مباراة الجزائر وتوغو تُدخِل عبد الغفار عالم الشهرة

وأكد الصحفي عبد الغفار كوندو أن بثه مباراة الجزائر وتوغو الودية أدى إلى ارتفاع عدد المتابعين لصفحته عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك"، وقال: "إنه أمر لا يصدق، قبل مباراة الجزائر وتوغو كان لدي 53 ألف مشترك والآن أصبحوا 84 ألفًا، المباراة حققت 3 ملايين مشاهدة".

وكشف الصحفي عن تلقيه عروضًا من صحفيين جزائريين لشراء صفحته في "فيسبوك"، قائلًا: "لقد تلقيت عدة عروض من صحفيين جزائريين يرغبون في شراء الصفحة، وقد أبيعها، لقد حصلت على عرض بقيمة 720 دولارًا".

وحول إمكانية بثه للمباراة الودية الثانية للجزائر أمام بوروندي، والمنتظر أن تقام، بعد غد الثلاثاء، صرح عبد الغفار: "ستكون الأمور معقدة للغاية، لأن المباراة ستجرى خلف أبواب مغلقة؛ لكن الناس ما زالوا يسألونني والبعض منهم يعرض علي المال، بما أن هذه الاستعدادات خاصة بكأس أمم أفريقيا، فإن المدرب (بلماضي) لا يريد الكشف عن خطة لعبه، لكننا في 2024 والجميع يمكنه تصوير المباريات بالهاتف".

جدير بالذكر أن اللقاء الثاني في معسكر منتخب الجزائر الأفريقي أمام بوروندي سيقام دون حضور جمهور بأمر من المدرب بلماضي، وستكون هذه المباراة التحضيرية هي الأخيرة لـ "محاربي الصحراء"، قبل التنقل إلى كوت ديفوار لخوض "كان" 2023.

شارك: