كريستوف غالتييه على أعتاب مغادرة نادي الدحيل القطري

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-23 18:08
كريستوف غالتييه مدرب الدحيل (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تدرس إدارة نادي الدحيل القطري، فكرة الانفصال عن الفرنسي كريستوف غالتييه، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم، بعد شهرين فقط من التعاقد معه.

وتولى غالتييه تدريب الدحيل في أكتوبر/ تشرين الأول الماضي، خلفًا للأرجنتيني هيرنان كريسبو، على أمل قيادة الفريق للأفضل، لكنه لم يقدم أي إضافة إيجابية مرجوة منه منذ توليه المهمة.

هل يتم إقالة غالتييه من تدريب الدحيل؟

ووفقًا لما أوردته صحيفة الراية القطرية، فإن إدارة الدحيل تُفكر بشكل جاد في الاستغناء عن المدرب الفرنسي، واستقطاب مدرب وطني محلي، على غرار ما فعله السد مؤخرًا، بعدما أسند مهمة تدريب الفريق إلى وسام رزق خلفًا للبرتغالي برونو ميغيل.

وأخفق المدرب غالتييه في قيادة الدحيل آسيويًّا ومحليًّا، حيث حصل الفريق تحت إشرافه على نقطة واحدة فقط، من آخر 5 مباريات في دوري نجوم إكسبو، في سابقة هي الأولى في تاريخ النادي، ما يهدد مستقبله مع الفريق.

يُشار إلى أنّه تمت تبرئة غالتييه من تهمة العنصرية الموجهة إليه، خلال فترة قيادته لنادي نيس الفرنسي، حيث أعلن المدعي العام لمدينة نيس، منتصف الأسبوع الحالي، في بيان رسمي أن مدرب الدحيل بريء من تهم التنمر والعنصرية ضد بعض اللاعبين في ناديه السابق.

ويحتل الدحيل المرتبة السادسة في جدول ترتيب دوري نجوم إكسبو، برصيد 17 نقطة، وبفارق 14 نقطة كاملة عن المتصدر السد، وفشل في التأهل إلى دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال آسيا.

شارك: