كريسبو يعترف بمعاناة فريقه من الإجهاد قبل مواجهة الخريطيات

2023-03-05 23:39
الأرجنتيني هرنان كريسبو مدرب نادي الدحيل القطري (twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف مدرب نادي الدحيل هرنان كريسبو مباراة الفريق أمام الخريطيات في بطولة كأس الأمير بأنها مهمة وليست سهلة، مؤكدا أن جميع لاعبيه جاهزون لهذه المباراة، رغم الضغط الكبير عليهم ومعاناتهم من الإجهاد بعد مشاركتهم في بطولة دوري أبطال آسيا.

وقال كريسبو في حديثه للمؤتمر الصحفي الذي عُقِد صباح اليوم الأحد بقاعة المؤتمرات الصحفية لنادي الدحيل: "بالطبع هي بطولة مختلفة، وجميع لاعبي الفريق جاهزون لهذه المباراة"، واعترف بمعاناة لاعبيه من الإجهاد، مردفًا: "نعلم الضغط الكبير الواقع على لاعبينا بسبب مشاركتنا في بطولة دوري أبطال آسيا، وكذلك مباراتنا الأخيرة أمام العربي".

وأضاف: "عملنا خلال الفترة السابقة على استشفاء اللاعبين. واللاعبون يحتاجون الطاقة بسبب المجهود الكبير الذي بذلوه خلال الفترة الماضية، والفريق جاهز لهذه المباراة".

وأكد مدرب الدحيل صعوبة مواجهة الخريطيات، بقوله: "كرة القدم لا توجد بها مباراة سهلة، أعلم أننا في الدحيل نمتلك فريقًا قويًّا؛ لكن هذا لا يعني أن المباراة أمام الخريطيات ستكون سهلة، نحترم المنافس، وأركز على لاعبي الفريق، فهناك بعض الصعوبات مع عدد من اللاعبين بسبب الإصابات؛ إلا أننا سنحافظ على هوية الفريق وسنعمل على التأهل إلى المرحلة التالية من المنافسة".

وتحدث كريسبو عن مشكلة الإصابات التي تضرب فريقه قائلًا: "لسوء الحظ لم نلعب أي مباراة بتشكيلةٍ مكتملةِ المحترفين، فهناك غياب للاعبين سيميدو وإدميلسون، وطيلة فترة وجودي مع الفريق لم نكن مكتملين، إلّا أن قوة الفريق هي في المجموعة، فهذه المجموعة تتصدر الدوري ووصلت نهائي كأس قطر، وفي المباراة القادمة ربما نشاهد سيميدو، أما إدميلسون؛ فسيتواصل غيابه".

شارك: