الدحيل يعزز صدارته للدوري القطري بفوزٍ ثمين على العربي

2023-03-03 01:34
لاعبو الدحيل يحتفلون بالفوز على العربي بدوري نجوم قطر (twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

عزز الدحيل صدارته للدوري القطري 2022-23، عقب فوزه على العربي، بثلاثة أهداف لهدف في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على استاد عبدالله بن خليفة، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من عمر البطولة.

وسجل الهدف الأول للدحيل لاعبه نام تاي هي في الدقيقة (7) عندما تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها لافة في المرمى، وعادل العربي النتيجة في الدقيقة (25) عن طريق حامد إسماعيل الذي تسلم كرة عرضية على صدره داخل منطقة الجزاء وسدد الكرة في المرمى بعدها.

وعاد الدحيل وتقدم بالهدف الثاني في الدقيقة (37) عن طريق المعز علي، حيث تسلم كرة داخل منطقة الجزاء وسددها أرضية قوية في الزاوية البعيدة عن الحارس.

وطرد حكم اللقاء في الدقيقة (78) لاعب العربي عمر السومة لنيله الإنذار الثاني، وسجل مايكل أولونغا الهدث الثالث في الدقيقة (90+2) عندما تسلم كرة من منتصف الملعب وتوغل بها إلى أن وصل داخل منطقة الجزاء وسددها أرضية لافة في الزاوية البعيدة عن حارس العربي.

وحافظ الدحيل على صدارة دوري نجوم قطر 2022-23، برصيد 35 نقطة من 14 مباراة، وبفارق أربع نقاط عن العربي صاحب المركز الثاني والذي خاض 15 مباراة.


الشمال يهزم قطر بثلاثية والريان يتعادل مع أم صلال

حقق الشمال فوزًا مهمًا وكبيرًا على حساب نادي قطر بنتيجة 3-0، في المباراة التي أقيمت اليوم الخميس، على استاد عبد الله بن خليفة، ضمن مباريات الجولة السادسة عشرة من دور نجوم QNB.

وتقدم الشمال بالهدف الأول عن طريق المغربي ياسين بامو في الدقيقة (38)، ثم أضاف زميله العراقي أمجد كاظم الهدف الثاني في الدقيقة (73)، قبل أن يضيف الأرجنتيني ماتياس ناني الهدف الثالث في الدقيقة (85).

وبهذا الفوز، رفع الشمال رصيده إلى 14 نقطة، وضعته في المركز التاسع بجدول الترتيب، فيما تجمد رصيد قطر عند 23 نقطة في المركز الرابع.

ولحساب الجولة ذاتها، تعادل الريان مع أم صلال إيجابيًّا بنتيجة 1-1، في اللقاء الذي جرت أحداثه على استاد جاسم بن حمد.

وتقدم الإيفواري يوهان بولي بالهدف الأول للريان في الدقيقة (25)، لكن المحترف الأردني ياسين البخيت سجل هدف التعادل لأم صلال في الدقيقة (70).

وحافظ الريان على المركز العاشر في الدوري القطري برصيد 12 نقطة، فيما رفع أم صلال رصيده إلى 10 نقاط في المركز الحادي عشر (قبل الأخير).

شارك: