كريسبو: مواجهة السيلية خطيرة وسعيد بالتتويج بكأس أوريدو

2023-03-31 11:40
الأرجنتيني هيرنان كريسبو مدرب الدحيل بجانب القطري محمد مونتاري لاعب الفريق (ALDUHAIL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وصف الأرجنتيني هيرنان كريسبو، المدير الفني لنادي الدحيل، مباراة فريقه القادمة أمام السيلية في الجولة الثامنة عشرة من دوري نجوم قطر بالخطيرة، وذلك في المؤتمر الصحفي الذي انعقد للحديث عن المباراة، مبديًا سعادته بالتتويج بلقب كأس أوريدو.

واستهل المدرب الأرجنتيني تصريحاته قائلًا: "مباراة خطيرة جدًا تأتي بعد تتويجنا بالبطولة الأولى في الموسم، يتوجب علينا أن نعود بتفكيرنا من جديد لمباريات الدوري للحفاظ على الصدارة، وهذا الأمر يعتمد على التركيز على هدفنا وهو مواصلة احتلال الصدارة والحفاظ على مركزنا".

 وأضاف كريسبو: "كل الأندية التي تواجهنا تكون متحفزة من أجل الخروج أمامنا بنتيجة جيدة، والمعطيات تشير إلى أن مباراة السيلية ستكون صعبة، رغم الأفضلية الواضحة للاعبي فريقنا الذين أثق في قدرتهم على تقديم الأداء المطلوب منهم، ونحن نعلم أن المنافس قام بتغيير الجهاز الفني، وهو ما سيعطي اللاعبين دفعة معنوية، بالإضافة إلى أننا لا نعلم الاستراتيجية الفنية للمدرب الجديد". 

وواصل: "سعيد بالتتويج بلقب أوريدو لأن البطولة بدأت بغياب لاعبينا الدوليين وكان اعتمادنا على الصغار الذين منحناهم الفرصة وهم نجحوا في الظهور بشكل جيد وأسهموا بشكل واضح في هذا التتويج".

خطوة في طريق اللقب 

أكد القطري محمد مونتاري مهاجم الدحيل أن فريقه جاهز لمواجهة السيلية، وذلك خلال وجوده في نفس المؤتمر الصحفي الذي عقده المدرب كريسبو، مشيرًا إلى أن المباراة المقبلة تعد بمثابة خطوة نحو الفوز بلقب دوري نجوم قطر.

واستهل مونتاري تصريحاته بقوله: "من جديد نعود لأداء مباريات الدوري وهناك مواجهة أخرى ستجمعنا مع فريق السيلية ستكون خطوة في طريق تحقيقنا للقب الدوري، ونحن جاهزون لها بعد سلسلة التدريبات التي دخلنا فيها بعد نهاية مباراتنا أمام أم صلال في نهائي كأس أوريدو".  

وأضاف: "نعلم أن المباريات المتبقية لنا في الدوري لن تكون سهلة لأن كل الفرق التي تواجهنا تعمل على تعطيلنا؛ ولكن هذا الأمر يجعلنا أكثر إصرارًا على تحقيق النتائج الإيجابية من أجل التتويج بلقب الدوري". 

 وعن ضغط المباريات في الفترة القادمة قال: "الفترة القادمة سنخوض فيها عددًا من المواجهات في مختلف البطولات، وهذا الأمر لا يسبب لنا أي مشكلات، فالجهاز الفني قام بتحضير اللاعبين بصورة جيدة ويكفي ما حدث في كأس أوريدو حيث شارك فيها لاعبونا الصغار في الدور الأول ونجحوا في تحقيق الانتصارات ولم يخسروا، وهذا يؤكد أن الجميع جاهز للمشاركة".

شارك: