كريسبو على أبواب ساوباولو البرازيلي

2021-06-08 09:01
خطوات قليلة تفصل ساو باولو البرازيلي عن إعلان اتفاقه مع المدرب الأرجنتيني هرنان كريسبو (Getty)
Source
+ الخط -

بات هرنان كريسبو قريبا للغاية من تسلم مهامه كمدرب جديد لفريق ساو باولو البرازيلي، بعد أيام قليلة من رحيله عن الإشراف على العارضة الفنية لديفنسا خوستيكا، الناشط في بطولة الدوري الأرجنتيني الممتاز، والذي تُوج معه بلقب كأس سودا أمريكانا كونميبول 2020.


ووفقا لما أورده تقرير ليومية "أوليه" الأرجنتينية، فإن كريسبو سيصبح المدرب الأجنبي الـ 16 في تاريخ ساو باولو، وقد انتهى بالفعل من توقيع العقود مع الفريق الفائز بلقب كأس العالم للأندية عام 2005.

وبدا كريسبو هدفا للاتحاد التشيلي لكرة القدم من أجل تنصيبه مديرا فنيا للفريق القومي، قبل أن تعلن الجامعة المحلية خبر تعيينها للأوروغوياني مارتن لاسارتي، المدير الفني الأسبق لريال سوسيداد الإسباني والأهلي المصري.


ومن المُتوقع أن يتألف الطاقم المساعد للأرجنتيني كريسبو في مهمته الجديدة كمدرب لساو باولو من 5 أرجنتينيين، ويأمل النادي البرازيلي في تكرار التقني صاحب الـ 45 عاما ذلك اللعب الهجومي والديناميكية التي أظهرها خلال تجربته القصيرة مع ديفنسا خوستيكا.


ويحتل ساو باولو المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري البرازيلي، وهو مركز مؤهل للنسخة القادمة من بطولة كأس ليبرتادوريس، لكن آمال الفريق في التتويج باللقب المحلي لا تزال قائمة مع ابتعاده بفارق 7 نقاط عن المتصدر إنتر ناسيونال وامتلاكه مباراة مؤجلة.

هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في هذه القناة https://t.me/winwinsports لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: