كروتوني يباغت بينيفينتو برباعية وساسولو يتعادل مع بارما

2021-06-08 09:01
نوانكو سيمي يسجل الهدف الثالث لكروتوني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

باغت فريق كروتوني الإيطالي ضيفه فريق بينيفينتو الإيطالي، بفوز كبير بنتيجة أربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما على ملعب إيزيو سكيدا، الأحد، ضمن منافسات الأسبوع الـ18 من دوري الدرجة الأولى الإيطالي لكرة القدم.


وسجل لأصحاب الأرض كل من كميل جليك، مدافع بينيفينتو، في مرماه (4) والمهاجم النيجيري سيمي هدفين (29 و54) والصربي ميلوش فوليتش (65). بينما أحرز الجناح الإسباني ياغو فالكي الهدف الوحيد للضيوف في الدقيقة (82).

وبهذا الفوز رفع كروتوني رصيده من النقاط إلى 12 في ذيل الترتيب، بينما تجمد رصيد بينيفينتو عند 21 نقطة في المركز الـ11.

وضمن مباريات ذات الجولة، حقق فريق ساسولو تعادلا قاتلا أمام ضيفه بارما بهدف لمثله في المباراة التي احتضنها ملعب (مابي). وافتتح الضيوف التسجيل عن طريق اللاعب السلوفاكي يوراي كوتسكا (37).

وفي الدقيقة (90+4) أحرز اللاعب الصربي فيليب جوريتشيتش هدف التعادل لأصحاب الأرض من ركلة جزاء. وبهذه النتيجة، رفع ساسولو رصيده إلى 30 نقطة في المركز الثامن، وبارما إلى 13 نقطة في المركز قبل الأخير.

وانتهت مواجهة أتالانتا أمام ضيفه جنوى بالتعادل السلبي، وشهد اللقاء سيطرة تامة لأتالانتا في جميع النواحي وتحديد في الاستحواذ على الكرة والتسديد على المرمى، ولكنهم لم ينجحوا في ترجمة هذه الهيمنة إلى أهداف.

ويعد هذا التعادل الخامس لأتالانتا هذا الموسم بعد فوزه في 9 مباريات وخسارته في ثلاث، بينما كان التعادل السادس لجنوى الذي فاز في 3 لقاءات فقط وهُزم في 9 أخرى. وبهذه النتيجة، رفع أتالانتا رصيده إلى 32 نقطة في المركز السادس، وجنوى إلى 15 نقطة في المركز الـ16

شارك: