كايسيدو يطلب الرحيل بعد رفض ناديه عرض أرسنال

2023-01-28 11:21
الإكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب نادي برايتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

طلب الإكوادوري، مويسيس كايسيدو، لاعب وسط فريق برايتون هوف ألبيون، الرحيل عن صفوف ناديه، في نافذة الانتقالات الشتوية، وذلك بعد ساعات قليلة من رفض ناديه عرضًا من أرسنال للتعاقد معه. 

وأكدت تقارير بأن برايتون تلقى عرضًا من أرسنال تتجاوز قيمته 60 مليون جنيه إسترليني، علمًا أن اللاعب يحظى أيضًا باهتمام تشيلسي وليفربول، لكن النادي صاحب المركز السادس في سلم ترتيب البريميرليغ رفض بيعه. 

ودفع ذلك النجم الإكوادوري للخروج عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي "إنستغرام"، لطلب الرحيل إذا أعرب الدولي الإكوادوري عن امتنانه لبرايتون ومالكه توني بلوم لمنحه فرصة اللعب في الدوري الإنجليزي الممتاز قبل أن يستدرك موضحًا أنه لا يرغب في تفويت "فرصة رائعة".

كايسيدو يطلب من برايتون الرحيل

وكتب كايسيدو: "أنا ممتن للسيد توني بلوم (مالك برايتون)، لإعطائي الفرصة للمشاركة في الدوري الإنجليزي الممتاز وأشعر أنني بذلت قصارى جهدي دائمًا من أجلهم، ألعب كرة القدم دائمًا بكل سعادة ومن قلبي".

وأضاف: "أنا الأصغر بين 10 أشقاء ونشأنا في حي فقير في سانتا دومينغو بالإكوادور. حلمي دائمًا أن أكون اللاعب الأكثر تتويجًا في تاريخ الإكوادور". 

وواصل صاحب الـ"21" عامًا: "أنا فخور بقدرتي على تحقيق مبلغ قياسي لبرايتون والذي من شأنه أن يسمح للنادي بإعادة استثماره ومساعدته في الاستمرار في النجاح". 

وختم رسالته موجهًا حديثه إلى جماهير برايتون قائلًا: "لقد غمرتني الجماهير بحبها وستظل دائمًا في قلبي، لذلك أتمنى أن يتفهموا سبب رغبتي في اقتناص هذه الفرصة الرائعة". 

ويسعى أرسنال لتعزيز صفوفه، من أجل مواصلة تصدر الدوري الإنجليزي الممتاز، ونيل اللقب الغائب مُنذ 19 عامًا، بعد أن كان اللقب الأخير الذي تُوج به في موسم 2003–04، عندما حقق "الغانرز" الدوري بدون تعرضه لأي هزيمة طيلة الـ 38 مباراة.

ويرغب أرسنال بقيادة مدربه، ميكيل أرتيتا، في ضمّ كايسيدو بقوة، لتعويض غياب الدولي المصري، محمد النني، والذي من المرجح أن يغيب عن "الغانرز" حتى نهاية الموسم الجاري بسبب إصابة قوية يُعاني منها على مستوى الركبة.

يُذكر أن كايسيدو شارك مع برايتون في 18 مباراة في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم، مُسهمًا بهدفين (سجّل هدفًا، وصنع آخر).

شارك: