برايتون يرفض عرض أرسنال الجديد لضم كايسيدو

2023-01-27 19:17
الإكوادوري مويسيس كايسيدو لاعب نادي برايتون (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن رفض نادي برايتون الإنجليزي العرض المقدم من أرسنال لضم لاعب خط وسط الفريق، الدولي الإكوادوري مويسيس كايسيدو.

ووفقاً لصحيفة "Telegraph"، فإن برايتون قد رفض عرض أرسنال، متصدر الدوري الإنجليزي هذا الموسم، والبالغ قيمته 75 مليون يورو، كما رفض الفريق الملقب بـ"طيور النورس" عرضاً من تشيلسي هذا الأسبوع بـ62 مليون يورو.

مدرب برايتون يؤكد تركيز كايسيدو الكامل مع الفريق

وكان الغانرز قد تقدم بعرض لضم اللاعب الإكوادوري هذا الشهر، في ظل بحث الفريق عن تعزيز خط وسطه في فترة الانتقالات الشتوية، وسط مخاوف بشأن محمد النني وإصاباته المتكررة، مع عدم وجود بديل لتوماس بارتي وغرانيت تشاكا غير البلجيكي لوكونغا.

وقال ميكيل أرتيتا، المدير الفني للفريق، في وقت سابق من هذا الأسبوع: "نحتاج إلى مزيد من الحلول في خط الوسط، ولكن في هذا السوق من الصعب جدًا القيام بذلك". 

وتعاقد أرسنال بالفعل مع لاعب برايتون، لياندرو تروسارد الأسبوع الماضي مقابل 24 مليون يورو، كما وقع مع اللاعب البولندي ياكوب كيويور قادماً من سبيتسيا الإيطالي مقابل 25 مليون يورو.

ويخطط أرسنال لتعزيز خيارات خط الوسط، حيث تشير التقارير إلى أن قائد وست هام يونايتد، ديكلان رايس، سيكون هدف النادي الأول في سوق الانتقالات الصيفية.

شارك: