كايزر تشيفز يواجه الأهلي بمدربه الإسكتلندي الجديد

2021-07-17 14:43
الإسكتلندي ستيوارت باكستر في المؤتمر الصحفي الذي عقده الجمعة 16 يوليو للحديث عن مواجهة الأهلي (Twitter/Kaizer Chiefs))
Source
+ الخط -

تلقى نادي كايزر تشيفز خبراً ساراً قبل خوضه نهائي دوري أبطال إفريقيا ضد الأهلي المصري، بحصول مدربه الإسكتلندي ستيوارت باكستر على تصريح عمله قبيل مواجهة الأهلي في نهائي البطولة القارية الذي يقام الليلة على ملعب محمد الخامس في الدار البيضاء.

ورغم إعلان كايزر تشيفز التعاقد مع باكستر في التاسع من شهر يونيو/ حزيران الماضي، لم يتمكن المدرب الإسكتلندي من تولي المهمة بشكل رسمي بسبب تأخر وصول وثيقة التصريح بالعمل، ليترك المهمة مؤقتاً لمساعده آرثر زوان.

واستهل باكستر عمله بصفته مدرباً للفريق من الدار البيضاء التي شهدت أمس الجمعة حضوره المؤتمر الصحفي بصفته مدرب كايزر تشيفز، وسيكون الإسكتلندي قادراً على ممارسة مهامه رسمياً من على دكة البدلاء في مواجهة الليلة المصيرية ضد الأهلي.

ماذا قال مدرب كايزر تشيفز في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة الأهلي؟

أعلن باكستر استعداده لمواجهة الأهلي مؤكداً أنه استفاد من وجوده في الفترة الماضية مع الفريق، وذلك بقوله: "أنا في النادي منذ بضعة أسابيع، كنت طوال هذه الفترة أعمل مع اللاعبين، لكن إدارة المباراة من على مقاعد البدلاء أمر مميز وهذه المباراة مميزة".

تاريخ المواجهات السابقة بين موسيماني وباكستر

 

تحمل مواجهة الليلة بين موسيماني وباكستر الرقم 11، إذ سبق للمدربين أن تواجها في 10 مناسبات، سجل فيها مدرب الأهلي المصري أفضلية كبيرة على نظيره الإسكتلندي.

 

ولم يفز المدرب الإسكتلندي على نظيره الجنوب إفريقي إلا في 3 مباريات، بينما فاز موسيماني في 5 مباريات، وتعادل مع باكستر في مباراتين.

شارك: