تعرف على التشكيل المتوقع للأهلي في مباراة كايزر تشيفز

2021-07-17 08:28
أرشيفية- الأهلي المصري يصطدم بكايرز تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية لدوري أبطال إفريقيا 2021 (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يستعد الأهلي المصري لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في المباراة النهائية لمسابقة دوري أبطال إفريقيا، والمُزمع إقامتها مساء اليوم السبت (17 يوليو/ تموز)، على أرضية ملعب "محمد الخامس" الواقع بمدينة الدار البيضاء المغربية.


وتُقام المباراة أمام مدرجات خاوية من الجماهير؛ بسبب الإجراءات الاحترازية المناهضة لانتشار فيروس كورونا المُستجد، على أن تنطلق في تمام الساعة الثامنة مساءً بالتوقيت المحلي للملكة المغربية، التاسعة بتوقيت القاهرة.

كيف سيبدأ الأهلي المصري مباراته المُرتقبة ضد كايزر تشيفز الجنوب إفريقي في نهائي دوري أبطال إفريقيا؟

من المُتوقع أن يدخل الجنوب إفريقي بيتسو موسيماني، مدرب الأهلي، المباراة ضد كايزر تشيفز بطريقته المُعتادة في اللعب، مع الاعتماد هجوميا على صانع لعب ثابت (محمد مجدي "أفشة") وجناحين متحركين (حسين الشحات وطاهر محمد طاهر)، خلف المهاجم الصريح محمد شريف.


هذا، وجاء التشكيل المُتوقع للأهلي في مواجهة كايزر تشيفز، بقالب تكتيكي "4-2-3-1"، على النحو الآتي:


حراسة المرمى: محمد الشناوي؛


خط الدفاع: أكرم توفيق، بدر بانون، أيمن أشرف، علي معلول؛


خط الوسط: عمرو السولية، أليو ديانغ؛


خط الوسط المهاجم: حسين الشحات، محمد مجدي "أفشة"، طاهر محمد طاهر؛


خط الهجوم: محمد شريف.


وتُبث مباراة الأهلي وكايزر تشيفز فضائيا عبر قناتي "بي إن سبورتس 4" و"بي إن سبورتس 1 بريميوم"، بصوت المعلق المصري علي محمد علي، كما ستُنقل رقميا عبر خدمة "بي إن كونيكت"، وأرضيا داخل المغرب عبر القناة الرياضية المغربية.


يُذكر أن الأهلي يحمل الرقم القياسي في مرات التتويج بدوري أبطال إفريقيا (9)، ويأمل الشياطين الحمر في حصد اللقب القاري للموسم الثاني تواليا تحت إمرة بيتسو موسيماني.


في المقابل، يتأهب كايزر تشيفز لخوض نهائي دوري أبطال إفريقيا للمرة الأولى في تاريخه، وستمثل مواجهة الأهلي الظهور الأول للمدرب الإنجليزي ستيوارت باكستر خلال ولايته الثانية على رأس العارضة الفنية لكتيبة الأماكوتشي.


وحصل باكستر على تصاريح العمل للمطلوبة، بعد غيابه عن مباراتي نصف النهائي، ضد الوداد البيضاوي المغربي، وقال في تصريحات أبرزتها صحفية "ذا ساوث أفريكان" الجنوب إفريقية: "ستكون مباراتي الأولى على مقاعد البدلاء".

شارك: