2022/08/12

كاميرا winwin ترصد آراء الجماهير في استاد لوسيل

كأس العالم 2022
دوري نجوم EXPO
الريان
العربي القطري
كرة قدم

الجماهير أبدت إعجابها بما شهدته في ملعب لوسيل (Getty)
المصدر
winwin

رصدت كاميرا winwin آراء الجماهير التي حضرت لمشاهدة المباراة الأولى في استاد "لوسيل" الذي سيحتضن المباراة النهائية لمونديال كأس العالم قطر 2022 في 18 ديسمبر/ كانون الثاني من العام الجاري.

وسجلت المباراة التي احتضنها الاستاد بين فريقي العربي والريان في الجولة الثانية من دوري نجوم قطر حضورا كثيفا من الجماهير  التي توافدت على الاستاد المونديالي لمتابعة اللقاء الذي انتهى بفوز العربي 2-1.

وكانت كاميرا winwin حاضرة في قلب الحدث واستطلعت آراء الجماهير في المباراة الرسمية الأولى التي تُقام في استاد لوسيل، حيث وصف أحد المشجعين الحدث بـ"التاريخي بالنسبة لدولة قطر".

ووصف مشجع آخر استاد لوسيل بأنه "من أجمل الملاعب التي شاهدها في حياته"، واصفا تجربة مشاهدة المباريات من داخله بأنها في غاية الروعة، وأشاد مشجع ثالث بجاهزية الاستاد ومدى تكامله.

وصرح مشجع آخر بأنه جاء من المملكة العربية السعودية، التي يشارك منتخبها في كأس العالم، لمشاهدة الاستاد، وأبدى إعجابه بالتصميم الرائع للملعب قائلا إنه لم يرَ له مثيلا في الملاعب الأوروبية، وها هو اليوم يراه في الخليج، مؤكدا أن وجود مثل هذا الملعب يُعد فخرا للخليجيين بشكل عام والقطريين بشكل خاص.

جدير بالذكر أن ملعب لوسيل سيستضيف 10 مباريات في المونديال، من بينها المباراة النهائية، وسيتم الافتتاح الرسمي للملعب بمباراة كأس "سوبر لوسيل"، بين بطل الدوري السعودي 2022 (الهلال)، وبطل الدوري المصري 2022 (لم يُحدَد بعد)، في التاسع من شهر سبتمبر/ أيلول المقبل.

أخبار ذات صلة