كاكا يتحسّر على غياب إيطاليا ويتوقع تألق النجوم في المونديال

2022-11-09 23:04
كاكا لاعب منتخب البرازيل سابقًا (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الدولي البرازيلي السابق ريكاردو كاكا، أن غياب منتخب إيطاليا عن كأس العالم 2022، يؤلمه، وأن النجوم الكبار سيكونون بالقمة في مونديال قطر 2022.

وقال كاكا لصحيفة "لاغازيتا ديلو سبورت" الإيطالية: "مونديال 2022 في قطر، سيكون مثالي، فقلة السفر وقرب الملاعب سيجعل عملية الاستشفاء سريعة بعد المباريات، وكذا الحرارة الدافئة، وسنشهد الكثير من الأهداف في البطولة، والنجوم الكبار سيكونون في القمة".

وأضاف اللاعب المتوج مع منتخب البرازيل بكأس العالم 2002:" تعتبر البرازيل من المنتخبات المرشحة للفوز بالبطولة، نظرًا لمعرفتها باللعب في الأجواء الدافئة، ولامتلاكها الخبرة، وإمكانية تعاملها مع اللحظات السيئة".

وأشار كاكا، إلى أن منتخبي الأرجنتين وفرنسا مرشحين للفوز باللقب بعد المنتخب البرازيلي، وأن منتخب صربيا سيكون خطيرًا في البطولة، مشددًا على أن البرازيل عملت خلال الفترة الماضية على مشروع، وهذا المشروع أنتج المجموعة الحالية مع تيتي.

وتعتبر المشاركة الحالية لمنتخب صربيا في كأس العالم 2022 هي الثالثة، ولم يسبق له تجاوز دور المجموعات من كأس العالم، وأوقعته قرعة نهائيات مونديال 2022، في المجموعة السابعة، إلى جانب منتخبات البرازيل وسويسرا والكاميرون.

وتستضيف دولة قطر، نهائيات كأس العالم 2022، خلال الفترة الممتدة من 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري وحتى 18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل، للمرة الأولى على أرضٍ عربية.

شارك: