كاسيميرو يرفض التعليق على شائعات تدريب أنشيلوتي للبرازيل

2023-03-25 00:08
كاسيميرو القائد الجديد للمنتخب البرازيلي (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

طالب كارلوس هنريكي كاسيميرو، لاعب وسط مانشستر يونايتد، اليوم الجمعة بتفادي الشائعات حول الوصول المحتمل لكارلو أنشيلوتي إلى مقعد تدريب المنتخب البرازيلي، احتراما للمدرب الإيطالي وناديه ريال مدريد.

وقال كاسيميرو في مؤتمر صحفي قبل المباراة الودية أمام المغرب السبت في طنجة: "إنه مدرب نعرفه جيدا للغاية. صديق ومن المتعة العمل معه، لكن أنشيلوتي لديه ناد ويجب احترام النادي الذي يلعب فيه واحترام أنشيلوتي".

كاسيميرو يتحدث عن منحه شارة قيادة منتخب البرازيل

وأشاد كاسيميرو بمسيرة مدربه السابق في ريال مدريد لأن لديه "خبرة كبيرة" في عالم كرة القدم، قائلا: "دون شك، أنشيلوتي مدرب كبير".

وكشفت الصحافة المحلية أن أنشيلوتي يعد المرشح الرئيس للاتحاد البرازيلي لكرة القدم لتوليه زمام أموره اعتبارا من يونيو/ حزيران، والذي يقوده مؤقتا رامون مينديز مدرب فريق الشباب تحت 20 عاما.

وبخصوص ودية أسود الأطلس، قال مينديز: "سنواجه رابع العالم، وهو منتخب قوي ومتحمس ولديه مجموعة عناصر جيدة؛ لذلك يستحق كل التقدير والاحترام، لقد كان ممتعا، ولاقى إجماعا على تألقه بعد مشاركته في مونديال 2022 ".

وتابع: "أتوقع أن نواجه صعوبات جمة بسبب طريقة لعبه، فلديه هجوم جيد، أما نقطة قوته فهي الدفاع، إنه يعرف كيف يدافع؛ لذلك يتوجب علينا أن نخرج كل إمكانياتنا في هذه المواجهة التي أتوقع أن تتميز بندية كبيرة".

شارك: