كاسيميرو: ريال مدريد هو الأعظم لأن التتويج بالليغا صعب

2022-05-01 00:35
البرازيلي كارلوس كاسيميرو نجم ريال مدريد يحتفل بلقب الدوري الإسباني (Getty)
Source
+ الخط -

أكد لاعب وسط الميدان الدولي البرازيلي، كارلوس كاسيميرو، نجم ريال مدريد، السبت 30 أبريل/ نيسان، أن التتويج بلقب الدوري الإسباني أمر يصعب تحقيقه، وهذا ما يجعل الميرينغي ناديا عظيما.

وتُوج ريال مدريد بطلاً للدوري الإسباني موسم 2022/2021، للمرة الـ 35 في تاريخه، عقب الفوز أمام إسبانيول بنتيجة (4-0)، على ملعب "سانتياغو بيرنابيو" في إطار منافسات الجولة الـ 34 من الليغا.

وقال كاسيميرو في تصريحات عقب المُباراة: "التتويج بلقب الدوري الإسباني دائماً ما يكون الأصعب، لذا نحن الأعظم، نمتلك 35 لقباً بالدوري الإسباني، وهذا أمر ليس من السهل تحقيقه؛ لأن هناك العديد من الأندية التي تنافس وترغب أيضاً في الظفر باللقب".

وتابع: "على الرغم من التتويج رسمياً بلقب الدوري الإسباني، فإنه علينا مواصلة المشوار وتحقيق الفوز ومواصلة حصد النقاط في المباريات المتبقية من الموسم".

مودريتش وأسينسيو يدعوان للتركيز على دوري أبطال أوروبا

وأعرب لاعب وسط الميدان الدولي الكرواتي، لوكا مودريتش، عن سعادته البالغة عقب التتويج بلقب الدوري الإسباني قبل 4 جولات من نهاية الموسم الجاري.

وقال مودريتش في تصريحات عقب اللقاء: "التتويج بالليغا في "سانتياغو بيرنابيو" وسط جماهيرنا له مذاق خاص، قدمنا مباراة أكثر من رائعة، والأجواء كانت حماسية للغاية، نأمل أن نُقدم هذا الأداء يوم الأربعاء المقبل أمام مانشستر سيتي في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا".

تصريح لوكا مودريتش بعد تتويج ريال مدريد بلقب الليغا

واختتم اللاعب البالغ من العمر 36 عاماً حديثه قائلاً: "هذه هي المرة الأولى التي نُتوج فيها بلقب الدوري الإسباني قبل 4 جولات من نهاية البطولة، لقد قدمنا بطولة رائعة للغاية، واستحققنا التتويج".

بدوره علق المهاجم الإسباني، ماركو أسينسيو، على تتويج النادي الملكي باللقب قائلاً: "نحن سعداء للغاية لمنح جماهير ريال مدريد هذه السعادة، الآن تركيزنا الأكبر على دوري أبطال أوروبا، بطولة الليغا هذه هامة للغاية بالنسبة لنا؛ لكونها البطولة الأولى التي نُتوج بها مبكراً".

بيريز يطالب بمنح الكرة الذهبية لكريم بنزيمة ويتحدث عن صفقة كيليان مبابي

علق فلورنتينو بيريز، رئيس مجلس إدارة نادي ريال مدريد الإسباني، على إمكانية التعاقد مع الفرنسي كيليان مبابي، نجم باريس سان جيرمان، في سوق الانتقالات الصيفية المقبلة قائلاً: "عندما نُخطط لفريق العام المقبل، سنرى ما الذي سيحدث بشأن مبابي".

ومن المُقرر أن ينتهي عقد مبابي مع باريس بنهاية الموسم الجاري، وارتبط بالانتقال إلى ريال مدريد بالميركاتو الصيفي المقبل تدعيماً لصفوف الفريق الأول لكرة القدم.

تصريح بيريز بشأن صفقة انضمام مبابي لريال مدريد

وتحدث بيريز عن تتويج ريال مدريد بلقب الدوري الإسباني قائلاً: "أشعر بما يشعر به جميع مُشجعي ريال مدريد، رضا كبير، الهدف من التخطيط الذي قمنا به قبل بداية الموسم الجاري هو الفوز بالدوري ودوري أبطال أوروبا، ولقد نجحنا في تحقيق الهدف الأول، الآن دعونا نرى ما سيحدث في دوري الأبطال".

وعن الفرنسي كريم بنزيمة قال: "بنزيمة قدم أداءً رائعاً هذا الموسم، لذلك أعتقد أنه سيتعين عليهم منحه جائزة الكرة الذهبية لهذا الموسم، لا أعتقد أن الجائزة ستذهب بعيداً عنه".

شارك: