كاساس يؤكد رغبته في الفوز على عُمان وإسعاد جماهير العراق

2023-01-18 14:11
الإسباني خيسوس كاساس مدرب المنتخب العراقي (winwin)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أكد الإسباني خيسوس كاساس، مدرب المنتخب العراقي، أن الوصول للمباراة النهائية لكأس الخليج العربي "خليجي 25" كان حلمًا كبيرًا، مؤكدًا قدرة فريقه على التتويج بلقب البطولة.

وكشف الفارق بين مواجهة المنتخبين في المباراة النهائية ومواجهتهما التي انتهت بالتعادل 0-0 في افتتاح البطولة، وذلك بقوله: "أعتقد أن الفارق الرئيسي هو أننا عرفنا طريقة لعبهم وهم كذلك يعرفوننا جيدًا، سنحاول تصحيح بعض الأشياء التي لم نُطبِّقها في مباراة الافتتاح، لدينا رغبة كبيرة في إسعاد الجماهير العراقية". 

وأضاف في المؤتمر الصحفي الخاص بالحديث عن النهائي الذي يُقام غدًا الخميس: "المباراة الافتتاحية كانت مغلقة أمام منتخب عمان ومحصورة بفرص قليلة، هم لديهم أسلوبهم الخاص، إنهم خصم قوي ولديهم الخبرة في النهائيات، لكننا نملك أسلوبنا الخاص في اللعب، ونتمنى الفوز عليهم وتحقيق اللقب". 

وتابع حديثه قائلًا: "أكرر مرة أخرى، لم أقل إنني لم أفكر بالنهائي، نحن نتعامل مع كل مباراة على حدة، ومن ثم نفكر في الوصول للنهائي، هناك أشخاص قالوا إن العراق غير مرشح للقب بعد التعادل أمام عُمان". 

وأشاد كاساس بأداء لاعبيه قائلًا: "أنا سعيد بجميع المباريات التي خاضها منتخب العراق. بعد كل مباراة نحلل ما حدث وماذا عملنا، نعم، هناك أخطاء بعد كل مباراة؛ لكن الفريق في تحسن كبير، غدًا.. أتمنى ألّا نرتكب الأخطاء في المباراة النهائية". 

وأضاف: "ليست لدينا غيابات، هناك قلق على بعض اللاعبين بسبب نزلة البرد، لقد كانوا في الفراش يوم أمس، كنت أتمنى أن يُصاب الطاقم التدريبي بنزلات البرد وليس اللاعبين". 

وأشاد بلاعب المنتخب أيمن حسين، قائلًا: "هو لاعب مهم جدًا؛ لكن لا يجب وضع كل المسؤولية عليه، بالنهاية كرة القدم لعبة جماعية، توجد بعض الأشياء التي يجب أن تقوم بها المجموعة".

شارك: