كاراسكو لا يستبعد الانتقال إلى صفوف برشلونة 

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-15 01:42
البلجيكي يانيك كاراسكو مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

تجنب البلجيكي يانيك كاراسكو، مهاجم أتلتيكو مدريد، اليوم الأربعاء، الحديث حول توقيعه المحتمل لنادي برشلونة؛ لكنه لم يستبعد اللعب لصفوف الفريق الكتالوني، وذلك قبل عام من انتهاء عقده مع الأتلتي.

وقال اللاعب خلال مؤتمر صحفي في أثناء وجوده بمعسكر المنتخب البلجيكي استعدادًا لمواجهة النمسا يوم السبت المقبل في التصفيات المؤهلة إلى بطولة الأمم الأوروبية: "في الوقت الحالي ينصب تركيزي مع الشياطين الحمر ومع فترة الإعداد للموسم الجديد مع أتلتيكو مدريد؛ لكن في عالم كرة القدم لا يمكنك التنبؤ بما يمكن أن يحدث".

كاراسكو: في كرة القدم لا نعلم أبدًا ماذا سيحدث

وأضاف كاراسكو: "أشعر بأنني في حال جيد مع أتلتيكو، وما زال في عقدي عام آخر مع الفريق، بعدها يمكن للمرء أن ينظر لنفسه ولمستقبله". 

واستطرد: "إذا كان هناك شيء؛ فسأبحث مع النادي ما يمكننا فعله، سواء بإعادة التفاوض أو إذا كانت هناك إمكانية للرحيل أو إنهاء عقدي وتوقيع عقد جديد مع أتلتيكو مدريد، أو أي سيناريو آخر. هذا ما يحدث دائمًا إذا ما كنت في موقف مثل موقفي".

ولم يرغب المهاجم البلجيكي في الدخول في تفاصيل موضحًا أن "سوق الانتقالات لم يُفتَح بعد، وأنه سينتظر وسيرى ماذا سيفعل لاحقًا". 

وراجت أنباء مؤخرًا عن استعداد نادي برشلونة لضم الدولي البلجيكي يانيك كاراسكو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، وأن اللاعب متحمس لذلك، في الوقت الذي يرفض فيه مدربه دييغو سيميوني في أتلتيكو الفكرة، وهو ما جعل الخلاف يشب بينهما.

شارك: