كأس مصر| سموحة والداخلية يتأهلان على حساب ألو إيجيبت وأسوان

تحديثات مباشرة
Off
2023-05-07 23:47
لقطة من مواجهة سموحة وألو إيجيبت في كأس مصر (Facebook/SmouhaOfficial)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز فريق سموحة على فريق ألو إيجيبت الذي يقبع في القسم الثاني -ب- بهدفين مقابل هدف وحيد في المباراة التي جمعتهما في إطار  الدور الـ32 من كأس مصر على استاد الإسكندرية.

افتتح فريق ألو إيجيبت التسجيل في المباراة حيث أحرز محمد سلميان هدفًا في الدقيقة (17)، فيما عدل سموحة النتيجة بعد بداية الشوط الثاني وتحديدًا في الدقيقة (51) سجل حسين فيصل هدف التعادل واستطاع أحمد مصطفى إحراز هدف التأهل في الدقيقة (75) لفريق الموج الأزرق.

وتأهل فريق سموحة إلى دور الـ16 لمواجهة الفائز من مباراة الإسماعيلي والنجوم.

وفي مباراة أخرى، أقصى فريق الداخلية نظيره أسوان بعد الفوز بنتيجة 4-3 بركلات الترجيح حيث انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل 2-2، وذلك في المباراة التي جمعتهما على ملعب بترو سبورت.

وافتتح آلان كيامبادي التسجيل في الدقيقة (21) لفريق الداخلية فيما سجل إسلام جمال فؤاد هدف التعديل لأسوان قبل انتهاء الشوط الأول في الدقيقة الثانية من الوقت بدل الضائع، وبعد بداية الشوط الثاني بـ23 دقيقة يتقدم مرة أخرى فريق الداخلية عن طريق محمد طلعت؛ ولكن أبى مصطفى عبد الرسول أن تنتهي المباراة دون تسجيل الهدف الثاني في اللحظات الأخيرة قبل صافرة الحكم لتذهب المباراة إلى شوطين إضافيين.

واستمر الشوطان الإضافيان بهجمات متبادلة بين الفريقين دون تسجيل أهداف لأي منهما؛ لتتحول المباراة للحسم بركلات الترجيح ويفوز فريق الداخلية في النهاية بنتيجة 4-3.

وينتظر فريق الداخلية في دور الـ16 الفائز من المباراة التي تجمع فريقي الأهلي ومنتخب السويس.

بدوره تأهل نادي سيراميكا كليوباترا إلى دور الـ16 بعد الفوز على دكرنس -فريق القسم الثاني- بخمسة أهداف دون رد في المباراة التي جمعت بينهما على ستاد القاهرة الدولي.

بادر سيراميكا كليوباترا التسجيل في الدقيقة (9) من عمر الشوط الأول عن طريق ميدو جابر، وشهدت بداية المباراة إصابة صلاح محسن مهاجم نادي سيراميكا كليوباترا مما أدى لاستبداله في الدقائق الأولى ليحل محله أحمد ياسر ريان في تبديل اضطراري.

ومع نهاية الشوط الأول أشهر الحكم مصطفي مدحت البطاقة الحمراء في وجه مصطفي هاني الظهير الأيسر لنادي دكرنس بعد تعمده لمس الكرة داخل منطقة الجزاء ليحتسب ركلة جزاء لصالح سيراميكا كليوباترا سجل منها البديل أحمد ياسر ريان الهدف الثاني في الدقيقة الثالثة من الوقت المحتسب بدل الضائع.

وأضاف أحمد رمضان بيكهام الهدف الثالث من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء لتسكن شباك مرمي نادي دكرنس في الدقيقة (53). ثم جاء الهدف الرابع عن طريق هدف عكسي سجله أحمد جمال لاعب نادي دكرنس في مرماه بالدقيقة (60). واختتم كونستانس وايو مهرجان الأهداف بتسجيله الهدف الخامس في الدقيقة (93) ليعلن بعدها الحكم انتهاء المباراة.

بهذه النتيجة تأهل فريق سيراميكا كليوباترا إلى الدور الـ16 لمواجهه الفائز بين المقاولون العرب والحمام مطروح.

شارك: