كأس الرابطة: نيوكاسل يطيح بسيتي.. وتأهل ليفربول وتشيلسي

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-28 01:10
من مباراة نيوكاسل ومانشستر سيتي - الدور الثالث من كأس الرابطة الإنجليزي للمحترفين 2023-2024 (Getty)
Source
المصدر
AP
+ الخط -

أطاح نيوكاسل يونايتد -وصيف النسخة الماضية- بضيفه مانشستر سيتي من الدور الثالث لمسابقة كأس رابطة الأندية الإنجليزية المحترفة في كرة القدم، عندما تغلب عليه 1-0، الأربعاء، في ملعب (سانت جيمس بارك) بمدينة نيوكاسل.

ويدين صاحب الأرض بفوزه إلى مهاجمه الدولي السويدي ألكسندر إيزاك الذي سجل الهدف الوحيد في الدقيقة (53)، حيث لحق نيوكاسل بمانشستر يونايتد حامل اللقب والذي حجز بطاقته الثلاثاء بفوزه على كريستال بالاس 3-0.

وعانت أندية ليفربول وأرسنال وتشيلسي من أجل التأهل إلى الدور الرابع، فقلب الأول تخلّفه أمام ليستر سيتي بهدف لكايسي ماكاتير (3) إلى فوز بثلاثية، عبر الهولندي كودي غاكبو (48) والمجري دومينيك سوبوسلاي (70) والبرتغالي ديوغو جوتا (89).

وتغلّب أرسنال بصعوبةٍ على مضيفه برينتفورد بهدف وحيد سجله الظهير الإنجليزي الشاب ريس نيلسون في الدقيقة (8)، والأمر ذاته لجاره تشيلسي الفائز على برايتون هوف ألبيون بهدف للمهاجم السنغالي نيكولاس جاكسون (51).

وتغلّب إيفرتون على أستون فيلا (2-1) بجهود جيمس غارنر في الدقيقة (15) ودومينيك كالفيرت ليوين (50)، فيما سجّل هدف الفيلانز الفرنسي بوباكار كامارا (83).

وانتصر فولهام على نورويتش سيتي بنفس النتيجة، بأهداف البرازيلي كارلوس فينيسيوس (12) والنيجيري أليكس أيوبي (72)، مقابل هدف للإسباني بورخا ساينس سجّله لنورويتش في الدقيقة (75).

كما تأهل بورنموث بتغلبه على ستوك سيتي من المستوى الثاني بهدفين نظيفين سجلهما دومينيك سولانكي (51) وجو روثويل (54)، وكذلك وست هام يونايتد انتصر على مضيفه لينكولن سيتي من المستوى الثالث بهدف وحيد سجله التشيكي توماس سوتشيك (70)، كما فاز بلاكبيرن روفرز من المستوى الثاني على كارديف سيتي من الدرجة الثانية 5-2.

وسجل جايك غاريت (13) والأيسلندي أرنور سيغوردسون (36) والأيرلندي أندرو موران (49 و54) وديلان ماركانداي (69) أهداف بلاكبيرن الذي أهدر له سيغوردسون ركلة جزاء (53)، فيما سجل الأيرلندي كالوم روبنسون (18) وكيون إيتيتي (45+3) هدفي كارديف سيتي.

شارك: