كأس الرابطة الإنجليزية.. تأهل سهل لأرسنال وتشيلسي

2021-06-08 09:01
كاي هافيرتز محتفلاً بتسجيله الهاتريك في مرمى بارنسلي (Twitter)
Source
+ الخط -

WinWin

أقصى أرسنال مضيفه ليستر سيتي من كأس الرابطة الإنجليزية بعد تغلبه عليه بنتيجة (2 - 0)، بالغاً الدور الرابع. وتسبب كريستيان فوتشس لاعب ليستر بتقدم المدفعجية بالهدف الأول بعدما سجل بالخطأ في مرماه عند الدقيقة الـ 57، فيما ضاعف إدوارد نيكيتاه الغلة لفريقه مع نهاية اللقاء.

وتأهل تشيلسي إلى الدور الرابع باكتساحه بارنسلي بسداسية نظيفة على ملعب ستامفورد بريدج، في لقاء شهد تألق الوافد الألماني الجديد كاي هافيرتز بتحقيقه "الهاتريك".

وافتتح تامي أبراهام التسجيل للبلوز عند الدقيقة الـ 19، ودون هافيرتز الهدف الثاني (28)، في حين وقع روز باركلي على الهدف الثالث(49)، وعاد هافيرتز وهز شباك بارنسلي مجدداً في مناسبتين في الدقيقتين  (55 و65)، ليختتم الفرنسي أوليفيه جيرو مسلسل الأهداف قبل صافرة النهاية بـ 7 دقائق.

وشكلت مباراة بارنسلي فرصةً كبيرةً أمام هافيرتز لإظهار قدراته، بعد خوضه أول مباراتين مع البلوز لم يستطع فيهما إظهار مستواه الحقيقي. وانضم هافيرتز (21 عاماً) إلى تشيلسي قادماً من باير ليفركوزن بصفقة بلغت 71.6 مليون جنيه إسترليني أي ما يعادل نحو 91 مليون دولار.كما تأهل إيفرتون إلى الدور الرابع بفوزه على ضيفه فليتوود تاون من الدرجة الثالثة بنتيجة 5-2.

شارك: