كأس الأردن.. الحسين إربد يسعى لمواصلة حلم الثنائية

تحديثات مباشرة
Off
2023-11-30 09:37
الحسين إربد يسعى لتحقيق الثنائية للمرة الأولى في تاريخه (X/AlhusseinJOSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يسعى الحسين إربد لمواصلة حلمه بتحقيق ثنائية الدوري الأردني وكأس الأردن هذا الموسم 2023-2024، حينما يلتقي شباب العقبة في ربع نهائي الكأس غدا الجمعة عند الساعة السادسة ونصف مساء حسب توقيت مكة المكرمة على استاد الحسن.

ويواصل الحسين إربد الذي يتصدر بطولة دوري المحترفين بالعلامة الكاملة بعد 7 انتصارات متتالية حققها في البطولة، حلمه بالحصول على لقب كبير لأول مرة في تاريخه بعد اكتفائه بلقب درع الاتحاد الأردني 3 مرات سابقة ولقب وحيد لكأس السوبر الأردني.

في المقابل، سيحدد اتحاد الكرة الأردني موعد مباراة فريق الرمثا مع الفائز من لقاء مغير السرحان والوحدات، ومباراة فريق السلط مع الفائز من مباراة سحاب والفيصلي لاحقًا.

ويسبق المباراة مواجهة بين شباب الأردن ومعان عند الساعة الرابعة عصرًا على استاد عمان الدولي وكلاهما يأمل بتعويض نتائجه السلبية في الدوري.

وكانت فرق الرمثا وشباب الأردن والسلط والحسين إربد ومعان وشباب العقبة قد بلغت الدور ربع النهائي من البطولة بعد تغلبها على الأهلي واليرموك والجليل ومغير السرحان والجزيرة على التوالي.

وكان الاتحاد الأردني قد أرجأ تحديد موعد مباراتي مغير السرحان والوحدات، وسحاب والفيصلي، ضمن دور الـ 16 من البطولة حتى إشعار آخر، بسبب ارتباط الفيصلي والوحدات بالبطولات الآسيوية.

وحسب تعليمات البطولة، تقام مباريات هذا الدور وما يليه من أدوار بنظام خروج المغلوب من مباراة واحدة، فيما سيتم اللجوء إلى ركلات الترجيح مباشرة في حال التعادل بالوقت الأصلي.

وعلى صعيد المباراة النهائية للبطولة، وفي حال اختلاف الملعب البيتي للفرق المتأهلة، سيتم تحديد مكان إقامتها عن طريق القرعة، وفي حال انتهاء الوقت الأصلي للقاء بالتعادل، سيتم اللجوء إلى الأشواط الإضافية ثم إلى ركلات الترجيح لحسم اللقب، على أن يوزع الريع مناصفة بين الفريقين.

شارك: