كأس أوريدو.. السد يسقط أمام أم صلال والوكرة يتخطى السيلية

2022-10-01 22:52
السد يخسر أمام أم صلال في الجولة الثالثة من كأس نجوم قطر 2022-23 ((twitter/AlsaddSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تعرض السد لخسارته الأولى في بطولة كأس نجوم قطر (كأس أوريدو)  لموسم 2022-23، أمام فريق أم صلال بنتيجة 2-3 ، في المباراة التي جرت بين الفريقين اليوم السبت، على ملعب "العقلة"، ضمن منافسات الجولة الثالثة لحساب المجموعة الأولى من البطولة.

جاءت بداية المباراة سريعة من جانب الفريق السداوي الذي نجح في التقدم بالهدف الأول في الدقيقة العاشرة بواسطة حسن بلانج، ونجح فريق أم صلال في تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 44 عن طريق راشيدوف بتصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء، لينتهي الشوط بالتعادل 1-1. 

ومع بداية الشوط أضاف سانتي كازورلا الهدف الثاني للزعيم في الدقيقة 50، وعاد فريق أم صلال ونجح في تسجيل هدف التعادل الثاني في الدقيقة 58، بواسطة البرتغالي جواو تيكسيرا من ركلة جزاء، ثم أضاف الهدف الثالث في الدقيقة 69 عن طريق ألياس بريميل.

ضغط لاعبو الزعيم في الدقائق الأخيرة من أجل تسجيل هدف التعادل، وأضاعوا العديد من الفرص أمام المرمى، حتى أطلقت صافرة نهاية الشوط الثاني والمباراة بفوز أم صلال بنتيجة 3-2.

 
تلك الخسارة أوقفت رصيد الزعيم عند النقطة الـ6 من انتصارين وخسارة، فيما تصدر أم صلال المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط، مُحققًا الانتصار الثالث تواليًا. 

الوكرة يفوز على السيلية 1-0

وعلى ملعب "الإرسال 2" انتصر فريق الوكرة على نظيره السيلية بنتيجة 1-0، وذلك ضمن لقاءات المجموعة ذاتها. 

هدف المباراة الوحيد جاء في الشوط الثاني من اللقاء، عبر حمد منصور في الدقيقة 63، ليُحقق الوكرة أولى انتصاراته في المجموعة الأولى.

وبهذا الانتصار أصبح رصيد الوكرة 3 نقاط في المركز الـ5 بعد خسارتين وفوز، بينما ظل السيلية في المرتبة الثالثة دون أي نقاط بعد 3 هزائم متتالية. 

الأهلي يفوز على قطر

حقق الأهلي الانتصار الثاني له في المجموعة ذاتها على حساب نادي قطر بنتيجة 2-1، في اللقاء الذي أقيم على ملعب "جامعة قطر"، بالجولة الثالثة أيضًا. 

وانتهى الشوط الأول من المباراة بالتعادل الإيجابي بين الفريقين بهدفٍ لمثله، وسجّل علي قدري الهدف الأول للأهلي في الدقيقة 27، وفي الدقيقة 39 أحرز بشار راسان هدف التعادل لقطر. 

وفي الشوط الثاني من اللقاء، نجح مهاجم قطر، فهد خلفان في إحراز هدف الفوز للضيوف في الدقيقة 54. 

انتصار الأهلي جعل رصيد الفريق 6 نقاط في المرتبة الـ3، فيما توقف رصيد فريق قطر عند 3 نقاط، ليحتل المركز الرابع في الترتيب.

شارك: