قطر تختبر ملاعب تدريبات المونديال بمباريات كأس نجوم قطر

2022-10-06 19:46
لقطة من مباراة الغرافة والشمال في الجولة الثانية من كأس نجوم قطر (Twitter/QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلنت مؤسسة دوري نجوم قطر، اليوم الخميس، عن إقامة مباريات الجولات الثالثة والرابعة والخامسة من دور المجموعات لبطولة كأس نجوم قطر، على ملاعب التدريبات الخاصة ببطولة كأس العالم قطر 2022.

وتأتي هذه الخطوة من القائمين على الكرة القطرية، قبيل 53 يوما من موعد انطلاق نهائيات المونديال، حيث تسعى إلى اختبار جاهزية هذه الملاعب التي ستحتضن تدريبات المنتخبات الـ32 المشاركة خلال نهائيات الحدث العالمي.

وأشارت المؤسسة إلى أن المباريات الخاصة بالجولات المذكورة (3 و4 و5)، ستجري دون حضور الجماهير، نظرا إلى أن ملاعب التدريب الخاصة بالمونديال لا يوجد فيها مدرجات.

وتقام مباريات الجولة الـ3، بالنسبة إلى المجموعة الأولى في 1 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، في حين تلعب مباريات المجموعة الثانية في اليوم التالي، أما مباريات الجولة الـ4 فتلعب يومي 7 و8 تشرين الأول، في حين تُقام مواجهات الجولة الـ5 يومي 14 و15 من الشهر نفسه.

ونشرت مؤسسة دوري نجوم قطر، برنامج مباريات الجولة الثالثة، حيث تبيّن اعتماد ثلاثة ملاعب لاحتضان المنافسات، وهي ملعب الإرسال 2 وملعب العقلة 4 وملعب جامعة قطر 4، وستجري المباريات الـ6 الخاصة بالمجموعتين في كل جولة على هذه الملاعب.

ويحتل السد وأم صلال صدارة المجموعة الأولى برصيد 6 نقاط لكل منهما، في حين يتصدر الدحيل المجموعة الثانية بالعلامة الكاملة بتحقيقه انتصارين.

وشارك العديد من لاعبي أندية النخبة في "اليوم الإعلامي" مثلما اعتادوا في مرات سابقة؛ إذ التقى نجوم مختلف الأندية، والتقطوا الصور الخاصة بالمباريات القادمة في مسابقة الكأس.
 

شارك: