السد وأم صلال يتقاسمان صدارة المجموعة الأولى في كأس نجوم قطر

2022-09-25 22:21
لقطة من مباراة السد والوكرة في كأس نجوم قطر (Twitter/ QSL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز السد القطري على نادي الوكرة بنتيجة 3-0، في المواجهة التي أقيمت بملعب سعود بن عبد الرحمن، اليوم الأحد في الجولة الثانية من كأس نجوم قطر، ليعزز بذلك صدارته للمجموعة الأولى من المسابقة، مناصفة مع أم صلال الذي حقق هو الآخر فوزا كبيرا على نادي قطر بنتيجة 3-1.

وتقدم السد في النتيجة عن طريق مهاجمه الجزائري بغداد بونجاح، في الدقيقة (61) من عمر المواجهة، واستمرت أفضلية السد، إلى حين تمكن حسن بالانغ، من توقيع الهدف الثاني في الدقيقة (73)، وعاد نفس اللاعب في الدقيقة (78) ليسجل الثالث للسد وهدفه الشخصي الثاني في المباراة.

أم صلال يتجاوز نادي قطر بثلاثية

ولحساب نفس المجموعة، تفوق أم صلال بنتيجة 3-1 على نادي قطر، حيث افتتح إلياس باريميل، للفريق النتيجة مبكرا وبالتحديد في الدقيقة الثانية، قبل أن يعادل سيباستيان سوريا النتيجة في الدقيقة (25).

وتمكن أم صلال من أخذ زمام الأفضلية من جديد في الدقيقة (33) عن طريق ساردور راشيدوف، قبل أن ياتي الدور على الإيفواري جوناثان كوجيا ليضيف الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة (47)، وعرفت المواجهة طرد الإسباني خافيير مارتينيز، من جانب نادي قطر في الدقيقة (45+4).

ويتقابل السد وأم صلال في الجولة الثالثة في 1 تشرين الأول/ أكتوبر المقبل، في حين يلاقي نادي قطر الأهلي في ذات اليوم، على أن يواجه الوكرة السيلية لحساب ذات الجولة.

الأهلي يتجاوز السيلية

وفي مباراة أخرى، فاز الأهلي القطري بنتيجة 3-2 على السيلية اليوم الأحد، على ملعب حمد بن خليفة، لحساب الجولة الثانية من بطولة كأس نجوم قطر.

وتقدم النادي الأهلي مبكرا في النتيجة عن طريق مهاجمه الجزائري سفيان هنّي في الدقيقة (18)، لكن فارس خالد عادل الكفة للسيلية في الدقيقة (22)، قبل أن يضيف زميله السويدي، سيرجيو كارلوس، الهدف الثاني في الدقيقة (29).

وفي الشوط الثاني، دخل لاعبو الأهلي بقوة وتمكنوا من معادلة النتيجة في الدقيقة (51) عن طريق مدافع السيلية مصطفى محمد بالخطأ في مرماه.

وواصل الأهلي تكثيف حملاته الهجومية، ليتمكن علي أحمد قادري من توقيع الهدف الثالث في الدقيقة (82)، مانحا بذلك 3 نقاط ثمينة لفريقه.

وبهذا الفوز، حصد النادي الأهلي أول ثلاث نقاط له في البطولة، في حين ظلّ رصيد السيلية خاليا من النقاط إثر هزيمتين متتاليتين. وسيواجه الأهلي في الجولة الثالثة نادي قطر، في حين يواجه السيلية نادي الوكرة في الثاني من شهر أكتوبر/ تشرين الأول القادم.

شارك: