كأس أوريدو.. الدحيل يفوز بثلاثية والغرافة يسقط أمام العربي

2022-10-09 01:55
لاعبو الدحيل يحتفلون بالهدف الثالث في شباك الريان (Twitter/DuhailSC)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

فاز الدحيل على الريان بنتيجة 3-0، السبت، ضمن منافسات الجولة الرابعة من بطولة كأس نجوم قطر لكرة القدم 22-2023 لحساب المجموعة الثانية.

وسجّل أهداف الدحيل كل من مايكل أولونغا الذي وقع هدفين في الدقيقتين 5 و36؛ وفي الشوط الثاني سجّل صُهيب جنان الهدف الثالث لأصحاب الأرض في الدقيقة 54. 

وبفضل هذا الانتصار رفع الدحيل رصيده إلى 10 نقاط في المركز الأول للمجموعة، فيما توقف رصيد الريان عند أربع نقاط بالمركز الرابع.

عمر السومة يقود العربي للفوز على الغرافة

ولحساب الجولة ذاتها، فاز العربي على الغرافة بهدف دون رد، سجّله الدولي السوري عمر السومة في قت حساس، أي قبل 9 دقائق عن نهاية اللقاء وتحديداً عند الدقيقة 81.

وأصبح رصيد العربي 9 نقاط في المركز الـ2، في المجموعة الثانية أيضًا، بينما ظل الغرافة في المركز الثالث برصيد 5 نقاط. 

وعلى ملعب "الإرسال 2" خسر فريق المرخية أمام الشمال بنتيجة 3-2 في مباراة مثيرة لحساب المجموعة الثانية من بطولة كأس أوريدو. 

وتقدّم فريق الشمال في النتيجة بالهدف الأول في الدقيقة 35، عبر عبد الرحمن راشد، وعاد في الشوط الثاني وسجّل الهدف الثاني له في المباراة ولفريقه في الدقيقة 57. 

وقلص محمد الحسن النتيجة للمرخية في الدقيقة 60 من ركلة جزاء، ولكن محسن اليزيدي سجّل الهدف الثالث للشمال في الدقيقة 90؛ وقبل النهاية بدقائق قلص إدريس فتوحي النتيجة، لتنتهي المباراة بخسارة المرخية أمام الشمال 3-2. 

ورفع الشمال الذي حقق انتصاره الأول في المجموعة الثانية رصيده إلى 4 نقاط في المركز الخامس، فيما توقف المرخية عند نقطة واحدة في المركز الـ6 والأخير. 

شارك: