قُضي الأمر.. الاتحاد يحسم مستقبل كريم بنزيما

تحديثات مباشرة
Off
2024-05-24 22:02
الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الاتحاد السعودي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يتواصل الحديث في وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي عن مستقبل الفرنسي كريم بنزيما نجم نادي الاتحاد السعودي، رغم امتلاك اللاعب عقدًا يمتد حتى صيف 2026 برفقة "العميد".

ويُثار الكلام في وسائل الإعلام السعودية والفرنسية أيضًا حول مصير "الحكومة" مع نادي اتحاد جدة بسبب عدم نجاحه في تقديم موسم كبير في أولى تجاربه ضمن الدوري السعودي، وفشله كذلك في التتويج بأي لقب.

وكانت آمال إدارة "العميد" ومشجعيه معلقةً على بنزيما وبقية نجوم الفريق على غرار الفرنسي نغولو كانتي والبرازيلي فابينيو لتقديم موسم جيد والفوز بالألقاب، ولكن النادي العريق خرج خالي الوفاض من جميع المسابقات، وفشل حتى في احتلال المركز الثالث ضمن الدوري السعودي، والمؤهل إلى بطولة دوري آسيا للنخبة الموسم المقبل.

بنزيما باقٍ في اتحاد جدة

ورغم تعرضه لانتقادات من عشاق الاتحاد وبعض وسائل الإعلام السعودية على مدار الموسم الحالي، فإن إدارة "النمور" لم تغير موقفها من مستقبل بنزيما وتتجه للاحتفاظ بخدماته خلال الموسم الكروي القادم.

وذكر موقع "Foot mercato" الفرنسي أن مسؤولي الاتحاد سيبذلون كل ما في وسعهم للإبقاء على "الحكومة" ووضعه في أفضل الظروف عن طريق التحرك بقوة في الميركاتو الصيفي للتعاقد مع نجوم جدد.

وأشار ذات المصدر إلى أن إدارة "النمور" تعلم بأنها وضعت حملًا ثقيلًا على عاتق الدولي الفرنسي السابق خلال هذا الموسم، وستستقدم لاعبين مميزين لمساعدته في الموسم المقبل.

وكشف الموقع عن أسماء نجوم يرغب الفريق السعودي في انتدابهم للعب بجوار بنزيما، وهم المصري محمد صلاح نجم ليفربول والبلجيكي كيفين دي بروين لاعب خط وسط مانشستر سيتي والكوري هيونغ مين سون نجم توتنهام هوتسبير.

يُذكر أن الدولي الفرنسي السابق غاب عن آخر 6 مباريات لفريقه الاتحاد في جميع المسابقات بسبب معاناته من إصابة عضلية أجبرته على الذهاب إلى إسبانيا لمواصلة العلاج في مقر ناديه السابق ريال مدريد. وشارك "الحكومة" في 29 لقاء ضمن جميع البطولات هذا الموسم مع "العميد"، سجل فيها 13 هدفًا ومنح 8 تمريرات حاسمة.

ويُتهَّم بنزيما بأنه كان وراء إقالة البرتغالي نونو إسبريتو سانتو من تدريب الاتحاد في بداية الموسم الحالي، كما أن مصادر إعلامية سعودية تتحدث عن أن علاقته متوترة مع مدربه الحالي الأرجنتيني مارسيلو غاياردو المهدد هو الآخر بفقدان منصبه.

شارك: