قميص ميسي "يثير" التكهنات بشأن مستقبله!

2021-06-08 09:01
قميص ميسي قائد برشلونة (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

يواصل الأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي إثارة التكهنات حول مستقبله مع نادي برشلونة الإسباني، وذلك بعد أن صرح سابقا بعدم إعلان قراره النهائي بشأن بقائه وتمديد تعاقده مع الفريق أو المغادرة نهاية هذا الموسم.

وبما أن ميسي ينتظر معرفة هوية الرئيس الجديد لبرشلونة عقب الانتخابات المزمع إقامتها يوم 7 مارس/آذار المقبل، إلا أن قائد الفريق الكتالوني مستمر بإرسال الإشارات المختلفة حول غموض مستقبله.

وآخر هذه الإشارات كان إرسال "ليو" قميصاً موقعا يحمل الرقم 10 إلى البوليفي مارسيلو كلاوري، وهذا الأخير يعد أحد الملاك لنادي إنتر ميامي الأمريكي وشريك الأسطورة الإنجليزية ديفيد بيكهام في مجلس الإدارة.

واستغل كلاوري وإدارة إنتر ميامي هذا الموقف لزيادة التكهنات حول إمكانية وصول ليونيل ميسي إلى النادي ليختم مسيرته بعد عامين على الأكثر، حيث نشر صورة على صفحته الشخصية في "إنستغرام" يظهر فيها قميص برشلونة الموقع من قبل ميسي.

وقال كلاوري في هذا المنشور: "شكراً ليو لإرسال هذا القميص لي. سوف أحافظ عليه بمودة كبيرة. عالم كرة القدم صغير للغاية وأنا متأكد أن دروبنا ستتقاطع".

ويأمل كلاوري وزملاؤه في الإدارة، في استقطاب ليونيل ميسي إلى إنتر ميامي من أجل رفع أسهم الفريق وكسب المزيد من الأموال، نظراً للقيمة الكبيرة التي يعكسها وجود ليونيل ميسي في أي فريق، حيث سبق وأن قال بيكهام إنه يطمح للتوقيع مع ميسي ولويس سواريز بوقت قريب. 
 


هل تركت واتساب وبدأت باستخدام تيليغرام؟ إذن اشترك في قناتنا https://t.me/winwinsports  لتصلك جميع أخبارنا الحصرية وجميع الحوارات.

شارك: