قميص الهدهور "الشهير" يباع في مزاد علني

2022-02-09 17:06
الهدهور يضع قميصه الذي ارتداه لحراسة المرمى بالكان في مزاد علني لمساعدات إنسانية (Getty)
Source
+ الخط -

وضع مدافع أجاكسيو الفرنسي شاكر الهدهور، قميصه الذي شارك به كحارس مرمى مع منتخب بلاده جزر القمر أمام الكاميرون في دور الـ 16 من كأس أمم إفريقيا، للبيع في مزاد علني. وظهر المدافع-الحارس بقميصه الرسمي رقم 16، لكنه غيّره بواسطة لاصقات طبية إلى الرقم 3.

وسيتم التبرع بريع المزاد العلني لـ4 جمعيات خيرية، إحداها تدعى "HUMANIPEDIE"، وتهتم بإنشاء مشاريع إنسانية في جميع أنحاء العالم.. في حين تُعنى "Sourire d'Orphelins" أي "ضحكة يتيم"  بالأيتام على الصعيد الدولي. وسيُختتم المزاد في 22 فبراير/ شباط بحلول الساعة 10 مساءً.

ولفت الهدهور أنظار العالم إليه عندما تقمص دور حارس المرمى في مباراة منتخب بلاده أمام الكاميرون 1-2، بسبب غياب الحارس الأساسي سالم بن بوينا بداعي الإصابة في الكتف، إضافة إلى إصابة الحارسين الآخرين علي أحمدا ومؤيد أوسيني بفيروس كورونا ودخولهما في الحجر الفندقي.

مبادرة عظيمة.. لاعبنا الدولي يضع قميص حارس المرمى الذي كان يرتديه خلال مباراة الكان في مزاد لصالح 4 مؤسسات.. نهنئك على التزامك وتضامنك. شكرا!

وسلط الاتحاد الإفريقي لكرة القدم "الكاف" ثلاث عقوبات على منتخب جزر القمر، إحداها بلغت 17 ألف دولار أمريكي، نظرا للتسبب بتأخير انطلاق المباراة ضد الكاميرون، نتيجة لارتداء شاكر الهدهور قميص حراس مرمى يحمل رقم 3.

شارك: