قمة القوة الجوية والطلبة تنتهي متعادلة في دوري نجوم العراق

تحديثات مباشرة
Off
2023-12-25 00:00
جانب من قمة القوة الجوية والطلبة في دوري نجوم العراق (Facebook/ISL)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حسم التعادل الإيجابي قمة القوة الجوية والطلبة التي أقيمت على ملعب الشعب الدولي، في أول مباراة يستضيفها الملعب هذا الموسم بعد إعادة تأهيله، اليوم الأحد، ضمن منافسات المرحلة الحادية عشرة من دوري نجوم العراق.

وافتتح الطلبة التسجيل عن طريق اللاعب نهاد محمد في الدقيقة (30)، وبعد 6 دقائق عادل يوسف فوزي النتيجة للصقور، لينتهي الشوط الأول على هذه النتيجة.

وفي الشوط الثاني، دخل الفريقان المباراة بحذر مضاعف، ولم تشهد هجمات كثيرة وسط ندية وخشونة من قبل لاعبي الفريقين، إذ تعرض لاعب القوة الجوية باكاري ندياي إلى حالة طرد في الدقيقة (52)، ليكمل القوة الجوية المباراة بنقص عددي.

وبعد الطرد، عاد القوة الجوية إلى الدفاع خشية من الخسارة وفقدان النقطة، لكن رجال المدرب أيوب أوديشو، نجحوا في الحفاظ على النقطة في مباراة صعبة للغاية.

بهذا التعادل، عزّز القوة الجوية صدارته لدوري نجوم العراق برصيد 26 نقطة، بينما بلغ الطلبة النقطة 16 في المركز السادس.

انتصارات مهمة لزاخو ونوروز والنجف في دوري نجوم العراق

في باقي المباريات، وتحديدًا في اللقاء الذي احتضنه ملعب الكوت، تغلب فريق زاخو على مضيفه الكرخ بهدف اللاعب باتريك مارسلينيو في الدقيقة (17).

بهذا الفوز، وصل زاخو إلى النقطة 17 في المركز السادس، بينما توقف رصيد الكرخ عند النقطة 10 في المركز التاسع عشر. 

من جانبه، تغلب نوروز على النفط بنتيجة 3-1، في مواجهة أقيمت على ملعب السليمانية. وسجل ثلاثية نوروز كل من إبراهيم توميوا من ثنائية في الدقيقتين (29 و55)، وسيفان عمر في الدقيقة (41)، فيما جاء هدف النفط عن طريق اللاعب أوكيكي أفولابي في الدقيقة (38).

وبهذا الفوز وصل نوروز إلى النقطة 18 في المركز الرابع، بينما توقف رصيد النفط عند النقطة 14 في المركز العاشر.

كما استعاد فريق النجف توازنه، بفوزه على ضيفه القاسم 1-0، أثناء اللقاء الذي احتضنه ملعب النجف الأولمبي. وسجل اللاعب طاهر حميد هدف اللقاء الوحيد من كرة رأسية في الدقيقة (76) من عمر اللقاء.

بهذا الفوز، وصل رصيد فريق النجف إلى النقطة 13 في المركز الحادي عشر، بينما توقف رصيد فريق القاسم عند النقطة 12 في المركز الرابع عشر.

شارك: