قطر تواصل التوهج وتركيا تحقق انتصارها الثاني وكرواتيا تتدارك

2021-06-08 09:01
العنابي القطري يقدّم عروضاً مميزة في التصفيات الأوروبية (twitter/QFA)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

حقق المنتخب القطري فوزه الثاني على التوالي، وجاء على حساب منتخب أذربيجان بنتيجة 2-1 (تابع تفاصيل المباراة كاملة)، اليوم السبت 27 آذار/مارس، في الجولة الثانية من التصفيات الأوروبية المؤهلة إلى كأس العالم 2022، والتي تشارك فيها قطر بشكل اعتباري.

لحساب المجموعة الأولى، سجل حسن الهيدوس ثنائية المنتخب القطري في الدقيقتين (55 من ركلة جزاء و58)، فيما جاء الهدف الوحيد للمنتخب الأذري عبر راميل شيداييف في الدقيقة (16 من ركلة جزاء).

الفوز هو الثاني للمنتخب القطري بعد الأول على لوكسمبورغ في الجولة الافتتاحية بهدف نظيف، لكن نتائج "العنابي" لا يتم احتسابها في ترتيب المجموعة حيث يشارك بدعوة من الاتحاد الأوروبي لكرة القدم بصفته مستضيف النسخة القادمة من المونديال.

ولحساب المجموعة السابعة، واصل المنتخب التركي عروضه القوية، وحقق فوزه الثاني توالياً، وجاء خارج قواعده أمام منتخب النرويج بثلاثية نظيفة عزز بها مركزه في الصدارة برصيد 6 نقاط، بفارق الأهداف أمام منتخب الجبل الأسود الذي فاز على جبل طارق 4-1.

وفي منافسات المجموعة ذاتها، حقق المنتخب الهولندي فوزه الأول، وجاء على حساب لاتفيا بثنائية نظيفة ليحصد الطواحين أول ثلاث نقاط لهم بالتصفيات، محتلين المركز الثالث للمجموعة بفارق الأهداف عن النرويج الرابعة، فيما بقيت لاتفيا وجبل طارق في المركزين الخامس والسادس بلا نقاط.

ولحساب المجموعة الثامنة تدارك المنتخب الكرواتي وصيف مونديال روسيا 2018 سقوطه في الجولة الأولى، وتجاوز قبرص بهدف نظيف ليحصد أول ثلاث نقاط ويرتقي للمركز الثالث، بفارق الأهداف عن سلوفينيا الثانية والتي خسرت 2-1 أمام روسيا المتصدرة بـ 6 نقاط.

وفي المجموعة الخامسة، حسمت بيلاروسيا مواجهتها أمام إستونيا برباعية مقابل هدفين، لتحصد أول ثلاث نقاط في التصفيات وترتقي للمركز الثاني بفارق الأهداف خلف جمهورية التشيك الأولى.

شارك: