قطر الأولمبي يتغلب على أستراليا في بطولة تولون الدولية

تحديثات مباشرة
Off
2023-06-06 22:16
من مباراة قطر الأولمبي ونظيره الأسترالي في بطولة تولون الدولية (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

نجح المنتخب القطري الأولمبي تحت 23 عامًا في الفوز على نظيره الأسترالي بركلات الترجيح، اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من بطولة تولون الدولية الودية لكرة القدم بفرنسا.

وانتهى وقت المباراة الأصلي بالتعادل السلبي بين المنتخبين العنابي والأسترالي، لتتجه المباراة إلى ركلات الترجيح من علامة الجزاء، والتي تفوق فيها شباب قطر بنتيجة (4-3).

وبهذه النتيجة، رفع منتخب قطر رصيده إلى النقطة الثانية في المركز الثاني من المجموعة الثانية، بعد حصده نقطة التعادل، ونقطة أخرى للفوز بركلات الترجيح (حسب نظام البطولة)، بينما جاء المنتخب الأسترالي بنقطة وحيدة في المركز الثالث.

فرحة لاعبي منتخب قطر بعد الفوز

وتضم المجموعة الثانية كلًا من منتخب المكسيك ومنتخب دول البحر المتوسط برفقة المنتخب القطري والأسترالي، حيث يحتل المنتخب المكسيكي صدارة المجموعة برصيد 3 نقاط.

بينما تضم البطولة 15 منتخبًا مقسمين إلى 4 مجموعات، على أن يتأهل صاحبا المركزين الأول والثاني من كل مجموعة إلى الدور ربع النهائي.

ويستعد المنتخب القطري لخوض ثاني مبارياته في البطولة يوم الجمعة المقبل، أمام متصدر المجموعة منتخب المكسيك، قبل أن يواجه منتخب البحر المتوسط يوم الإثنين القادم في ختام دور المجموعات.

شارك: