قصة شعر محرز وبن رحمة تشعل مواقع التواصل!

2021-08-30 20:10
رياض محرز ينضم لمعسكر منتخب الجزائر (Getty)
Source
+ الخط -

انطلق معسكر منتخب الجزائر، الاثنين 30 أغسطس/ آب، بمركز تحضير المنتخبات الوطنية بسيدي موسى في الضاحية الشرقية للجزائر العاصمة، بوصول زملاء نجم مانشستر سيتي الإنجليزي وقائد "محاربي الصحراء" تباعا إلى مطار الجزائر الدولي للدخول في المعسكر، مخلفين ردود فعل واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي كالعادة، والتي تصدرها هذه المرة الثنائي رياض محرز وسعيد بن رحمة نجم وست هام الإنجليزي.

منتخب الجزائر يخوض خلال هذا المعسكر الذي يستمر من 30 أغسطس إلى 8 أيلول/ سبتمبر، مباراتين في تصفيات إفريقيا كأس العالم 2022، الأولى أمام منتخب جيبوتي يوم 2 أيلول على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة جنوب العاصمة الجزائرية، والثانية أمام منتخب بوركينا فاسو يوم 7 أيلول على ملعب مراكش الكبير بالمغرب بسبب عدم تأهيل ملعب 4 أغسطس بواغادوغو.

نجما "البريميرليغ" تخليا عن اللون الفضّي لهذا السبب

رياض محرز يظهر بقصة شعر جديدة احتراماً لضوابط جمال بلماضي

وظهر نجما منتخب الخضر عند وصولهما إلى الجزائر بقصة شعر عادية وبدون ألوان، بعد أن ظهرا مؤخراً في لقاءات فريقيهما مانشستر سيتي ووست هام بقصة شعر بلون ذهبي، أسوة بالصيحة الطاغية هذا الصيف في عالم الشباب والموضة، ما يعني بأن محرز وبن رحمة غيّرا قصة شعرهما قبل سفرهما إلى الجزائر، وهما اللذان لعبا السبت الماضي في الدوري الإنجليزي الممتاز أمام أرسنال وكريستال بالاس على التوالي بالقصة الشهيرة وسط نجوم كرة القدم مؤخرا.

لجوء محرز وبن رحمة إلى تغيير قصة شعرهما يعود بالأساس إلى القانون الداخلي الذي فرضه المدير الفني لـ"محاربي الصحراء"، جمال بلماضي، الذي يمنع اللاعبين الظهور بقصات شعر غريبة أو ألوان غير مألوفة، ويفرض عليهم الالتزام بظهور محترم يتوافق مع قيم الشعب الجزائري، ولا يجرؤ أي لاعب على تجاوز هذه التعليمات. علما أن آندي ديلور انضم إلى منتخب الجزائر بطريقة سريعة صيف 2019 قبل المشاركة في كأس أمم إفريقيا، وهو بقصة شعر بلون ذهبي، لكنه قام بتغييرها مباشرة بعد دخوله معسكر "محاربي الصحراء".

الجزائريون تفاعلوا بقوة مع "انضباط" بلماضي

سعيد بن رحمة بمظهر جديد قبل دخول معسكر منتخب الجزائر

وتفاعل الجزائريون على نطاق واسع مع تغيّر هيئة الثنائي محرز وبن رحمة مباشرة بعد التحاقهما بمعسكر منتخب الجزائر، وحيّوا في مواقع التواصل الاجتماعي الانضباط الذي يفرضه بلماضي وسط اللاعبين، وفي نفس الوقت التزام نجوم منتخب الجزائر مهما كانت مكانتهم مع تلك التعليمات بصدر رحب، وهي واحدة من أبرز نقاط نجاح "محاربي الصحراء" منذ تولي بلماضي زمام العارضة الفنية.

شارك: