قرار حاسم من تشيلسي لحماية نجمه من الإصابات

تحديثات مباشرة
Off
2023-09-07 18:18
جانب من التدريبات الجماعية للاعبي تشيلسي في ستامفورد بريدج (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

اتخذ نادي تشيلسي الإنجليزي قرارًا حاسمًا بشأن لاعبه الجديد، الدولي الأوكراني ميخايلو مودريك، إذ أمره بتخفيف التمرينات العضلية في صالة الألعاب الرياضية بعد تدريبات الفريق الجماعية.

وجاء تحذير النادي اللندني للاعبه من تخفيف حدة عمله في صالة الألعاب الرياضية بسبب مخاوف من أن الجناح يُفرِط في نظامه التدريبي المكثف، وفقًا لما أوردته تقارير.

هل يبالغ مودريك في تمريناته العضلية؟

ووفقًا لما أفادت به صحيفة ديلي ميل، يُقال إن اللاعب الأوكراني الدولي يُخضِع جسده لتدريبات قاسية في محاولة للحفاظ على لياقته واستعادة المستوى الذي كان عليه قبل انتقاله إلى ستامفورد بريدج.

وكان الجناح البالغ من العمر 22 عامًا قد انضم إلى صفوف البلوز في انتقالات شهر يناير/كانون الثاني الماضي في صفقة بلغت قيمتها 100 مليون يورو، ومنذ وقتها لم ينجح اللاعب في تسجيل أي أهداف بقميص الفريق حتى الآن.

بعد تألقه مع شاختار دونيتسك، أصبح اللاعب الأوكراني ملاحقًا إذ يطارده عدد من أندية البريميرليغ، وكان أرسنال هو الأشد إصرارًا على ضمه، قبل أن يخطف تشيلسي اللاعب في اللحظات الأخيرة.

جدير بالذكر أن مودريك شارك مع كبير غرب لندن في 3 مباريات منذ بداية الموسم الحالي 2023-24، ولم يسجل أو يصنع أي أهداف حتى الآن.

شارك: