قرار جريء من نادي فياريال يصدم الجزائري عيسى ماندي

تحديثات مباشرة
Off
2024-04-03 20:31
الدولي الجزائري عيسى ماندي لاعب فياريال الإسباني (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

بات مستقبل الدولي الجزائري عيسى ماندي (32 عامًا) في نادي فياريال الإسباني غير مضمون بعد إقدام إدارة النادي على خطوة جريئة، بالتفريط في قائمة تضم أكثر من 10 لاعبين بعد نهاية الموسم الكروي الجاري.

ووفقًا لما أفاد به موقع "Relevo" الإسباني اليوم، الأربعاء، فإن نادي الغواصات الصفراء قرر التخلي عن عدد من لاعبيه بنهاية الموسم الحالي في خطوة منه لتجديد دماء الفريق، والدخول في عهد جديد من خلال التعاقد مع لاعبين جدد شباب.

وحسبما جاء في التقرير، فإن جل اللاعبين الذين يسعى النادي الأصفر للتخلص منهم، هم أولئك الذين تقدموا في العمر وتخطوا حاجز الثلاثين، على غرار المدافع راؤول ألبيول والحارس بيبي رينا والظهير الأيسر ألبرتو مورينو وأسماء أخرى في مختلف المراكز.

مستقبل عيسى ماندي في فياريال على المحك

وأُدرج اسم عيسى ماندي ضمن قائمة اللاعبين الذين تسعى إدارة فياريال للتخلص منهم في الصيف المقبل، وهذا ما يجعل مستقبله في النادي على المحك، رغم أنه بات لاعبًا أساسيًا في الآونة الأخيرة، حيث استرجع مكانه منذ أكثر من شهر.

وانضم الدولي الجزائري إلى فياريال في صيف 2021 بصفقة انتقال حرّ، قادمًا من ريال بيتيس الذي قضى فيه 5 مواسم كاملة وتألق معه بشكل لافت، بينما ينتهى تعاقده مع ناديه الحالي في الثلاثين من يونيو/ حزيران المقبل، أي أن فياريال لا ينوي تجديد تعاقده لفترة إضافية.

وسيضطر عيسى ماندي (85 مباراة دولية) إلى البحث عن نادٍ جديد يلعب له بدءًا من الموسم المقبل، حيث سيكون حرًّا من أي التزام خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، ما يتيح له فرصة الانضمام إلى أي فريق يهتم بالتعاقد معه، وهذا ما قد يسهل عليه مهمة خوض تجربة جديدة، سواء في الدوري الإسباني أو خارجه.

أرقام عيسى ماندي مع فياريال في موسم 2023-24

شارك عيسى ماندي خلال الموسم الحالي في 20 مباراة مع فياريال بمختلف المسابقات، أي أنه غاب عن نصف مباريات فريقه تقريبًا لأسباب متنوعة ما بين إصابات ومشاركته في كأس أمم أفريقيا برفقة منتخب الجزائر، إضافة إلى أسباب فنية متعلقة باختيارات المدرب.

وشارك نجم "الخضر" في مسابقة الدوري الإسباني خلال 14 مباراة منها 10 مرات أساسيًا، بعدد دقائق وصل إلى 952 دقيقة، بينما جلس في مقاعد البدلاء في 10 مباريات كاملة، فيما غاب عن 3 مباريات بسبب الإصابة و3 أخرى بسبب مشاركته في "كان 2024"، وفقًا لمؤشرات موقع "ترانسفير ماركت".

تجدر الإشارة إلى أن فياريال يحتل المركز العاشر في جدول ترتيب "لا ليغا" ويبتعد بفارق كبير عن المراكز المؤهلة إلى المسابقات الأوروبية، كما ودع الفريق مسابقة الدوري الأوروبي من الدور ثمن النهائي على يد مارسيليا الفرنسي، وخرج قبلها من مسابقة كأس ملك إسبانيا من دور الستة عشر على يد فريق أونيونيستاس المغمور.

شارك: