قرار جديد من تشافي بشأن الموهبة فيرمين لوبيز

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-30 12:54
فيرمين لوبيز لاعب نادي برشلونة الإسباني (X/@BarcaUniversal)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أفادت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن تشافي هيرنانديز، المدير الفني لنادي برشلونة الإسباني، اتخذ قرارًا جديدًا بشأن جوهرة وموهبة الفريق الجديدة، اللاعب الشاب فيرمين لوبيز، بعد تألقه اللافت مع الفريق في الفترة الأخيرة.

وكان اللاعب البالغ من العمر 20 عامًا، قد حجز مكانه رفقة الفريق الأول للبلوغرانا في المباريات السابقة، بعد أن شارك رفقة كتيبة تشافي للمرة الأولى في نهاية أغسطس/ آب الماضي، أمام فياريال في الدوري الإسباني.

لوبيز يحجز مكانه في كتيبة تشافي

ووفقًا لصحيفة "آس" الإسبانية، فإن تشافي اجتمع باللاعب عقب خسارة الفريق في كلاسيكو الليغا أمام غريمه التقليدي 2-1، ليبلغه بأنه أصبح واحدًا من لاعبي الفريق الأول في النادي.

وأكدت الصحيفة أن مدرب الفريق الرديف، رافا ماركيز، يمكنه أن ينسى أمر مشاركة اللاعب في فريقه مجددًا، بعد قرار تشافي بتثبيته رفقة الفريق الأول واعتباره عنصرًا أساسيًا في ديناميكية الفريق، عقب تألقه في المباريات السابقة.

ولن يواصل لاعب خط الوسط في الانتقال بين الفريق الرديف والأساسي بعد الآن، كما يفعل في بداية الموسم، وهو الحال نفسه بالنسبة للجناح الشاب لامين يامال.

وأشار التقرير أيضًا إلى أن تألق لوبيز مع برشلونة في الفترة الأخيرة، لفت انتباه مدرب المنتخب الإسباني، لويس دي لا فوينتي، الذي قد يستدعيه في التوقف الدولي المقبل.

وكان لوبيز قد جدد عقده مع النادي الكتالوني قبل أيام، حيث وقع على عقدًا محسنًا سيجعله لاعبًا للبرسا حتى عام 2027، كما وضع النادي شرطًا جزائيًا بقيمة 400 مليون يورو في العقد.

جدير بالذكر أن اللاعب الشاب قد شارك مع الفريق الأول لبرشلونة في 9 مباريات بجميع المسابقات منذ تصعيده، ونجح في تسجيل هدفين وصناعة آخر.

شارك: