برشلونة يحافظ على جوهرته الجديدة بعقد قوي

تحديثات مباشرة
Off
2023-10-24 21:30
لاعبو نادي برشلونة الإسباني (X/fcbarcelona_fra)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي برشلونة الإسباني، اليوم الثلاثاء، عن تجديد عقود 4 لاعبين من لاعبي الفريق الرديف (برشلونة ب)، من بينهم واحد من أبرز مواهب النادي الكتالوني.

ونجح رئيس البارسا، خوان لابورتا، في الحفاظ على جوهرة الفريق الجديدة، النجم الشاب فيرمين لوبيز، بعد تجديد عقده لمدة 4 سنوات، أي حتى عام 2027.

وقال النادي في بيانٍ نُشِر على الموقع الرسمي: "اليوم الثلاثاء، قاد اللاعب الشاب لأكاديمية برشلونة والصاعد للفريق الأول هذا الموسم، فيرمين لوبيز، جلسة توقيع عقده الجديد مع النادي في مكتب الرئيس خوان لابورتا".

وتابع: "توجه اللاعب الأندلسي إلى مكاتب سبوتيفاي كامب نو لتوقيع تمديد عقده رسميًا مع النادي. لعب فيرمين حتى الآن ما مجموعه 7 مباريات رسمية مع الفريق الأول وسجل هدفًا واحدًا".

وتسعى إدارة البلوغرانا في الفترة الأخيرة للحفاظ على المواهب الشابة الواعدة في أكاديمية الفريق (لا ماسيا) أو لاعبي الفريق الأول حاليًا أمثال غافي ولامين يامال، بتجديد عقودهم لمدى بعيد ووضع شرط جزائي ضخم في العقود.

واستخدم برشلونة طريقته تلك مع لوبيز البالغ من العمر 20 عامًا، حيث أفادت التقارير الصحفية أن النادي الكتالوني قد وضع شرطًا جزائيًا بقيمة 400 مليون يورو في العقد الجديد للاعب.

شارك: