قبل موقعة برشلونة.. أتلتيكو يفقد كوريا ويستعيد موراتا

تحديثات مباشرة
Off
2023-04-21 01:03
الأرجنتيني أنخيل كوريا مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني (Getty)
Source
المصدر
EFE
+ الخط -

واصل الأرجنتيني دييغو سيميوني، مدرب أتلتيكو مدريد، اليوم الخميس، تدريب تشكيلته الأساسية لخوض المباراة المرتقبة أمام برشلونة على ملعب "كامب نو" في ظل غياب أنخيل كوريا جرّاء وعكة صحية بسيطة، ما دفع المدرب لإشراك ألفارو موراتا بديلًا عن المهاجم الأرجنتيني.

ومنذ البداية، سيكون كوريا جاهزًا لخوض المباراة أمام النادي الكتالوني، وقد اختير للعب في خط الهجوم بجانب أنطوان غريزمان، كما أكّد سيميوني في مران الأربعاء، بينما سيبقى موراتا بديلًا، بينما تحوم شكوك حول ضم ممفيس ديباي في القائمة نتيجة الإصابة العضلية التي يتعافى منها منذ ثلاثة أسابيع.

تحضيرات الأتلتي تتواصل رغم غياب نجمه الأرجنتيني أنخيل كوريا

وكشف المدرب سيموني عن قائمة اللاعبين لهذه المواجهة المرتقبة في الليغا والتي كانت كالتالي:

يان أوبلاك في حراسة المرمى، وناهويل مولينا وستيفان سافيتش وخوسيه ماريا خيمينيز وماريو إرموسو ويانيك كاراسكو في الدفاع، ورودريغو دي بول وكوكي ريسكوريكسيون وتوماس ليمار في وسط الملعب، وغريزمان في الهجوم بجانب كوريا.

وغاب ساؤول نيغيز عن مران الأربعاء للإصابة وانضم اليوم الخميس إلى المجموعة ويعدّ جاهزًا أيضًا لمباراة كامب نو، التي يغيب عنها رينالدو ماندافا للإصابة وجيوفري كوندوغبيا الموقوف على غرار ماركوس لورينتي.

وسيحلّ أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة وبفارق نقطتين فقط عن الوصيف ريال مدريد، ضيفًا ثقيلًا على برشلونة المتصدر بفارق 11 نقطة عن أقرب ملاحقيه، وذلك ضمن منافسات المرحلة الثلاثين من الدوري الإسباني وقبل 8 مراحل فقط من نهاية المسابقة.

شارك: