قبل انتقاله إلى تشيلسي.. كوليبالي يودع نابولي ​برسالة مؤثرة

2022-07-15 21:42
السنغالي كاليدو كوليبالي يغادر نابولي الإيطالي بعد 8 سنوات (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

وجَّه المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي رسالة مؤثرة إلى جماهير نادي نابولي الإيطالي، بعد اتفاقه الرسمي مع تشيلسي الإنجليزي للانتقال إليه، خلال سوق الانتقالات الصيفية 2022.

وقال كوليبالي يوم الجمعة 15 يوليو/ تموز عبر حسابه الشخصي على موقع "إنستغرام": "1 يونيو/ حزيران 2014، تاريخ لا يُنسى: وصولي إلى نابولي، بداية قصة حب نقية.. كنت فتى خجولًا، ولكن لدي رغبة كبيرة في أن أُظهر للعالم أنني أستطيع فعل ذلك!".

وتابع الدولي السنغالي في رسالته إلى جماهير نابولي: "انتصارات، هزائم، أفراح، خيبات أمل. عشنا الكثير من المشاعر معًا: من المستحيل تلخيصها. لكنني أحتفظ بكل شيء في ذهني وفي قلبي.  رُزقت بطفلين في نابولي. لقد قابلت أشخاصًا سيظلون إلى الأبد جزءًا من حياتي؛ إذ جعلوني أشعر أنني في بيتي".

رسالة كوليبالي إلى جماهير نابولي

وكان كوليبالي قد اجتاز الكشف الطبي تمهيدًا لانتقاله لصفوف تشيلسي للدفاع عن ألوانه بداية من الموسم المقبل، وأكد موقع "فوتبول إيطاليا" أن اللاعب وصل على متن طائرة خاصة من إيطاليا إلى لندن، من أجل الخضوع للكشف الطبي، والذي تخطاه بنجاح.

وأوضح المصدر نفسه أن الخطوة التالية هي تصوير فيديو إعلان توقيع اللاعب لنادي تشيلسي، ثم الحصول على قسط من الراحة قبل السفر إلى الولايات المتحدة للانضمام إلى معسكر الفريق.

وصول كاليدو كوليبالي إلى لندن

وكشفت مصادر صحفية متعددة أن صفقة انتقال كوليبالي من نابولي إلى تشيلسي ستكلف البلوز 40 مليون يورو، مشيرة إلى أن اللاعب سيوقع لمدة 5 سنوات، وسيحصل على راتبٍ سنوي صافٍ يبلغ 10 ملايين يورو.

أرقام المدافع السنغالي كاليدو كوليبالي مع نابولي

وانضم كوليبالي لصفوف نابولي قادمًا من جينك البلجيكي في صيف عام 2014، وشارك مع نابولي في 317 مباراة، سجل خلالها 14 هدفًا وقدّم 8 تمريرات حاسمة.

وحقق كوليبالي مع نابولي لقبين جماعيين؛ هما كأس السوبر الإيطالي عام 2015 وكأس إيطاليا عام 2020، ونافس معه على لقب الدوري في أكثر من موسم، قبل خسارة اللقب في الأمتار الأخيرة.

شارك: