قبل المونديال.. كشريدة يُحرج مدرب منتخب تونس ويضغط عليه

2022-10-12 19:25
وجدي كريشدة يحلم بالمشاركة مع تونس في مونديال قطر (Noussour/twitter)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

سلطت وسائل الإعلام التونسية الضوء على تألق مدافع نادي أتريميتوس اليوناني، وجدي كشريدة، خلال مباراة فريقه أمام فريق جيانينا, أول أمس الإثنين، في الجولة السابعة من بطولة الدوري اليوناني الممتاز .

واستطاع كشريدة قيادة أتريمتوس لتحقيق الفوز بنتيجة 2-1، وكان وراء التمريرة الحاسمة التي جاءت بهدف الفوز في اللحظات الأخيرة من المواجهة، رغم أنه غاب خلال الفترة الماضية بداعي المرض.

وقالت وسائل الإعلام التونسية, إن المستوى المميز الذي ظهر به كشريدة منذ تركه نادي ساليرنيتانا الإيطالي وانتقاله للعب في الدوري اليوناني يؤكد جاهزيته ويُحرج المدرب الوطني جلال القادري الذي لم يقم باستدعائه لصفوف المنتخب التونسي منذ استلامه زمام الأمور الفنية لمنتخب "نسور قرطاج" في يناير/كانون الأول الماضي، وفضل عليه أسماء أخرى أبرزها لاعب الزمالك المصري حمزة المثلوثي.

مستوى جيد لكشريدة في اليونان

في المباراة الأخيرة، قدم كشريدة أداءً جيداً وجاء الهدف تتويجًا لمجهوده الذي أثبت من خلاله قيمته في تشكيلة المدير الفني الويلزي كريس كولمان؛ حيث لمس الكرة 71 مرة وبلغت دقة تمريراته 94% وتفوق في 3 صراعات ثنائية كما حصل على خطئين ضد لاعبي جيانينا.

هدف كشريدة الحاسم في المباراة

وخلال المباراة، نجح اللاعب السابق للنجم الساحلي التونسي في تقديم 3 كرات عرضية بالإضافة إلى خلق فرصة واحدة ومنح تمريرة حاسمة جاء منها الهدف.

ويطمح كشريدة للمشاركة مع تونس في نهائيات كأس العالم قطر 2022 والمُحدد إقامتها خلال الفترة ما بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني وحتى18 ديسمبر/كانون الأول القادمين.

وأوقعت القرعة النهائية لكأس العالم 2022 بقطر، منتخب تونس في المجموعة الرابعة إلى جانب منتخبات فرنسا (حامل اللقب) والدنمارك وأستراليا.

ومن المُقرَّر أن يستهل نسور قرطاج مشوارهم في المونديال القطري بمواجهة الدنمارك يوم 22 نوفمبر/ تشرين الثاني القادم، ثم المنتخب الأسترالي يوم 26 نوفمبر، على أن يختتم مشواره في دور المجموعات للبطولة بمواجهة فرنسا يوم 30 من الشهر ذاته.

شارك: