التونسي وجدي كشريدة يتلقى عروضًا عربية وأوروبية جديدة

تحديثات مباشرة
Off
2023-07-08 22:45
وجدي كشريدة لاعب منتخب تونس (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

تلقى التونسي وجدي كشريدة (28 عامًا)، الظهير الأيمن لنادي أتروميتوس اليوناني، عروضًا مهمة من أندية عربية وأوروبية تسعى للاستفادة من خدماته خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وأشارت مصادر لـwinwin إلى أنّ كشريدة تلقى عروضًا من نادٍ فرنسي وآخر تركي، إضافة إلى اهتمام غير جدي من نادي كولن الألماني.

وأوضحت المصادر ذاتها أن كشريدة يُفضل خوض تجربة أوروبية جديدة الموسم الكروي المقبل، الأمر الذي جعله يرفض بعض العروض العربية خلال الفترة الماضية من بينها عرض من العين الإماراتي.
 
وأكدت المصادر ذاتها أنّ كشريدة سيحسم خلال شهر يوليو/ تموز الجاري هوية النادي الذي سيدافع عن ألوانه في الفترة المقبلة، علمًا أن إمكانية الاستمرار مع فريقه الحالي تظل ممكنة. 

ويمتلك كشريدة عقدًا مع أتروميتوس اليوناني يمتد حتى صيف 2024، لكن الفريق لا يمانع في انتقاله لأحد الفرق التي تريد الاستفادة من خدماته نظير مبلغ 800 ألف يورو.

وانضم كشريدة إلى صفوف أتروميتوس اليوناني خلال فترة الانتقالات الصيفية الماضي 2022، بعد فسخ عقده مع ساليرنيتانا الإيطالي، الذي لعب في صفوفه لمدة موسم واحد.

وشارك اللاعب السابق لفريق النجم الساحلي في 32 مباراة مع أتروميتوس هذا الموسم في الدوري اليوناني، نجح خلالها في تسجيل هدف وحيد وتقديم 3 تمريرات حاسمة.

شارك: