قبل المونديال.. بايرن يجدد تعاقده مع الكرواتي ستانيشيتش

2022-11-12 16:59
لحظة توقيع الدولي الكرواتي جوسيب ستانيشيتش على عقده الجديد مع بايرن ميونيخ (twitter/FCBayern)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي بايرن ميونيخ، المُنافس في دوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم، في بيان رسمي اليوم السبت، تجديد عقد مدافعه الدولي الكرواتي جوسيب ستانيشيتش لفترة أطول.

وكان ستانيشيتش، ذو الأصول الألمانية، انضم إلى بايرن ميونيخ قبل 5 سنوات، وتحديدًا في 2017، قادمًا من فورستنفلدبروك، قبل أنّ يتدرج في الفئات السنية، ويتم تصعيده إلى الفريق الأول في أغسطس/ آب من عام 2021. 

وقال بايرن ميونيخ في بيانه: "لقد وقّع المدافع ستانيشيتش على عقد جديد، يُبقيه في بايرن ميونيخ حتى 2026". 

وكان العقد السابق لستانيشيتش، والذي وقّع عليه قبل عامين ينتهي في 30 يونيو/ حزيران 2025، إلا أنّ بطل ألمانيا قرر تمديد بقاء لاعبه لعام آخر. 

وأعرب ستانيشيتش عن سعادته بتجديد عقده، وقال: "هذا التمديد المبكر للعقد هو دليل جيد على ثقة بايرن ميونيخ، وأنا أرغب في أنْ أكون محل تلك الثقة، وذلك يحفزني كثيرًا؛ لأطور من نفسي أكثر، وأن أفوز بأكبر عدد ممكن من الألقاب هنا". 

ومن جانبه قال عضو مجلس الإدارة والمدير الرياضي للنادي، حسن صالح حميديتش: "لقد أثبت ستانيشيتش نفسه في فريقنا على مدار العامين الماضيين، وهذا أيضًا شرف لأكاديمية الشباب، لأن ستانيشيتش تم تدريبه من جانبنا في أكاديميتنا". 

وختم: "ستانيشيتش مُتعدد المهارات، وقادر على اللعب في أكثر من مركز دفاعي، وذلك يُساعد مدربنا، وأنا سعيد لأننا نتمكن من التخطيط بشكل أكبر معه على المدى الطويل".

يُذكر أن ستانيشيتش (22 عامًا) يُعد أحد اللاعبين المُستدعين للمشاركة مع منتخب كرواتيا في نهائيات كأس العالم "قطر 2022"، والمُحددة إقامتها خلال الفترة بين 20 نوفمبر/ تشرين الثاني الجاري و18 ديسمبر/ كانون الأول المقبل.

شارك: