قادما من أرسنال.. فولهام يضم حارس المرمى الألماني بيرند لينو

2022-08-03 12:37
حارس المرمى الألماني بيرند لينو من مراسم تقديمه لاعبًا جديدًا في فولهام (twitter/FulhamFC)

أحمد عبد الله

الفريق التحريري
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي فولهام، في بيان رسمي الأربعاء 3 أغسطس/ آب،  تعاقده مع حارس المرمى الألماني بيرند لينو، قادمًا من أرسنال الإنجليزي، بموجب عقد يمتد لـ3 مواسم، مع إدراج بند يتيح لفولهام تمديد الارتباط لـ12 شهرًا إضافيًا.

ولم يوضح فولهام القيمة المالية للصفقة، لكن موقع "ترانسفير ماركت" العالمي قال إن انضمام لينو (30 عامًا) كلف خزائن "كرافن كوتيج" 3.6 ملايين يورو.

وفقد لينو مكانته في التشكيل الأساسي لأرسنال الموسم الماضي (2021-22)، لصالح الحارس الإنجليزي آرون رامسديل، ليقرر الدولي الألماني مغادرة قلعة "المدفعجية" هذا الصيف 2022.

ووقع اختيار لينو على الانتقال إلى فولهام، العائد حديثًا للمنافسة بالدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريمرليغ".

وأعرب لينو عن سعادته بإتمام صفقة انتقاله إلى فولهام، وقال الحارس الألماني في تصريحات خصّ بها تلفزيون فولهام الرسمي: "شعور رائع أن أكون هنا. لا أطيق الانتظار للالتحاق بالفريق، والتدرب واللعب معه".

وأضاف لينو: "أشعر بالراحة لأن كل شيء قد انتهى. وسعيد لوجودي هنا. لقد استغرق الأمر بعض الوقت، لكن في النهاية حققنا ذلك، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

من إعلان فولهام عن تعاقده مع لينو

يُذكر أن لينو انضم إلى أرسنال صيف 2018، قادمًا من باير ليفركوزن الألماني مقابل 25 مليون يورو، وخلال 125 مباراة خاضها بقميص "الغانرز"، تلقى لينو 145 هدفًا، فيما حافظ على نظافة شباكه في 37 مباراة، استنادًا لبيانات موقع "ترانسفير ماركت" العالمي.

شارك: