رسميا.. مارسيليا يستعير نونو تافاريس من أرسنال

2022-07-30 15:54
البرتغالي نونو تافاريس لاعب أرسنال الإنجليزي المنتقل إلى صفوف مارسيليا الفرنسي (Getty)
Source
المصدر
winwin
+ الخط -

أعلن نادي أرسنال الإنجليزي، رحيل لاعبه البرتغالي نونو تافاريس، الظهير الأيسر للفريق إلى صفوف أولمبيك مارسيليا الفرنسي لمدة موسم واحد فقط على سبيل الإعارة.

وأكد النادي عبر موقعه الرسمي "الصفقة في طريقها للاكتمال حاليًا بعد الاتفاق على كل التفاصيل ورحيل اللاعب لصفوف الفريق الفرنسي. نأمل التوفيق له حتى العودة مع نهاية الموسم".

ماذا قدَّم نونو تافاريس مع أرسنال؟

وانتقل تافاريس صاحب 22 عامًا لصفوف أرسنال الإنجليزي صيف العام الماضي (2021)، قادمًا من نادي بنفيكا البرتغالي، وذلك بعد تألقه مع الفريق البرتغالي.

ولعب الظهير الأيسر البرتغالي مع أرسنال في 28 مباراة ونجح في تسجيل هدف واحد هز به شباك مانشستر يونايتد خلال اللقاء الذي أقيم في الجولة الـ34 من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز "بريميرليغ" الموسم الماضي 2021-22، وانتهى بفوز أرسنال (3-1)، كما صنع تافاريس هدفين في مسيرته مع الغانرز.

إعلان مارتين أوديغارد قائدًا لفريق أرسنال

وأعلن نادي أرسنال أيضًا تسمية النرويجي مارتن أوديغارد، صانع ألعاب الفريق وصاحب 23 عامًا قائدًا للفريق اعتبارًا من بداية الموسم الجديد.

أرسنال يعلن أوديغارد قائدًا للفريق

وانضم أويجارد لصفوف أرسنال في يناير/ كانون الثاني 2021، قادمًا من نادي ريال مدريد الإسباني على سبيل الإعارة قبل أن يتحول عقد الإعارة لانتقال نهائي بداية الموسم المنصرم. ولعب النرويجي مع أرسنال 60 مباراة، ونجح في تسجيل 9 أهداف وصناعة 7 أخرى.

وظهر أوديغارد يحمل شارة القيادة لفريق أرسنال في المباريات الثمانية الأخيرة للفريق في الدوري الإنجليزي الموسم الماضي، أمام ساوثهامبتون وتشيلسي ومانشستر يونايتد ووست هام وليدز يونايتد وتوتنهام ونيوكاسل وإيفرتون.

شارك: